مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مارس، 2021 | آخر تحديث:
ويجز

هدد مغني الراب ويجز باللجوء للقضاء واتخاذ اجراءات قانونية ضد شركة Wham المنظمة لحفل كان من المقرر إقامته منذ عدة أشهر ولكن حالت الظروف دون ذلك فبدأ جمهور الحفل في المطالبة باسترداد أموالهم ولكن دون جدوى.

وكان مغني الراب ويجز من المقرر أن يحيي حفلا في رأس السنة في فاميلي بارك بالرحاب ولكنه تأجل نحو 3 مرات بعد قرارات رئاسة الوزراء بشأن كورونا وكان هذا هو السبب الرئيسي في المشكلة بين ويجز والشركة المنظمة للحفل حيث بدأ الأشخاص الذين إشتروا التذاكر في االمطالبة بإسترداد أمواالهم وبسبب الضغط على الشركه بدأت برد جزء من الأموال للبعض وتأخر سدادها للبعض الآخر.

الملخص- مريم الخشت في "يوم ليك": تعرضت للتحرش الجسدى في الشارع وممكن أتجوز راجل بيلبس حلق

وكانت التذاكر تحمل فئتين وهما الفضية وسعرها 400 جنية، والذهبية وسعرها 600 جنية، وبسبب الضغط على ويجز ومدير أعماله صرح الأخير أن استرداد الاموال مسئولية الشركة وليست مسئوليتهم.

وعبر خاصية القصص المصورة كتب ويجز "إحنا بلغنا شركة Wahm وأخر كلام قالوهولنا إنهم لسه بيرجعوا الفلوس ولحد دلوقتي الناس بتكلمني إن فلوسهم موصلتش حاليا أنا والفريق هنأخذ إجراء قانوني قصاد الشركة".

يذكر أن ويجز طرح مؤخرا أغنية "مش فير"، التي وجه فيها رسالة إلى منافسيه أكد فيها أنه متفوق عليهم، وأنه لم يسيء لأحد منهم، لكنه على استعداد لمواجهتهم بقوة لو حاول أحد منهم إزعاجه، وحققت الأغنية أكثر من 3 مليون مشاهدة عبر YouTube.

اقرأ أيضا:

اشتهر من خلال "رأفت الهجان" وآخر أدواره امام عادل إمام .. معلومات عن الراحل عادل هاشم

رشوان توفيق: خالد النبوي ابني و"بيخرجني من برستيجي"

تحت شعار "المادة الخام للستات"... حفل عيد ميلاد عبير صبري

نيللي كريم تقدم الجدة الطيبة في "أمين وشركاه"