FilFan
FilFan تاريخ النشر: الثلاثاء، 9 مارس، 2021 | آخر تحديث:
عبد الرحمن أبو زهرة

نفى الموسيقار أحمد أبو زهرة، مخالطة والده الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، لابنته بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وقال أبو زهرة في تصريح لـ "الوطن"، إنّ ابنته تقضي إجازتها في فيينا حاليًا، إذ أصيبت بالفيروس هناك، حيث تبين إصابتها أمس الاثنين، وتخضع حاليًا للعزل المنزلي مع اتباع بروتوكول العلاج.

وأشار نجل عبد الرحمن أبو زهرة أن والده ملتزم بالإجراءات الاحترازية ولا يخرج من المنزل إلا في حالات الضرورة.

يذكر أن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، كان قد رد على انتقادات الجمهور في تصريحات لـ FilFan قال خلالها إنه لم يخطيء فيما قاله، لأنه لم يحرف نص قرآني أو حديث شريف هو شعر قاله لأمير الشعراء أحمد شوقي، مشددا أنه لا يعرف أي شيء عن مواقع التواصل الاجتماعي ولا يتابع ما يحدث فيها، فقط عندما تحدث مشكلة ويكون هناك رد فعل ويتم الاتصال به ويسألونه عنه. ( اقرأ الرد كاملا: عبد الرحمن أبو زهرة: أنا أكثر إيمانا منكم ولم أحرف آية قرآنية )

على جانب آخر ينشغل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة في تصوير دوره بفيلم "أهل الكهف".

وتدور قصة فيلم "أهل الكهف" عن عام 250 ميلاديا، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل. وهو من إنتاج وليد منصور.

فيلم "أهل الكهف" يشارك في بطولته خالد النبوي، غادة عادل، محمود حميدة، مصطفى فهمي، عمرو عبد الجليل، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، صبري فواز، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد وماجد المصري، الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإنتاج وليد منصور وإخراج عمرو عرفة.


اقرأ أيضا:

ياسمين صبري بعقد فخم من تصميم كارتييه في أحدث جلسة تصوير (فيديو)

هل يستغني صناع "ملوك الجدعنة" عن دور يوسف شعبان بعد رحيله؟ ابنته تجيب

يف تفاعل المشاهير مع حادث التحرش بطفلة المعادي ؟ رانيا يوسف تصفهم بالكلاب وبسنت شوقي تحكي تجربتها

دعاء فاروق لمنتقدي الطفلة ضحية التحرش: اتربيتم زينا؟