ولاء مطاوع
ولاء مطاوع تاريخ النشر: الأربعاء، 27 يناير، 2021 | آخر تحديث: الأربعاء، 27 يناير، 2021
بريانكا شوبرا ونيك جوناس

كشفت الفنانة الهندية، بريانكا شوبرا، عن حبها الكبير لمدينة لندن التي تتواجد بها حاليًا، ومنذ عام مضى مشيرة إلى أن زوجها وكلبها معها ولا تحتاج لشيء آخر.
صورة- نيك جوناس يفاجأ بريانكا شوبرا بسيارة مرسيدس فخمة.. تعرف على سعرها

أوضحت بريانكا في لقاء عبر الإنترنت مع ألين دي جينيريس ببرنامجها The Ellen DeGeneres Show، أنها انتهت مؤخرًا من تصوير فيلم، وتستعد لتصوير مسلسل جديد للعرض عبر منصة أمازون.

أضافت أنها لم تمل خلال فترة الحظر المنزلي، الذي تفاجئت بنفسها خلاله تطرح كتابًا يتناول سيرتها الذاتية، وأبرز محطات حياتها التي بدأت مبكرًا في عمر السابعة عشرة، كما أنها عجزت عن تعلم البيانو، حتى زوجها المغني الأمريكي نيك جوناس يأس من اليوم الثاني أن تتعلم العزف.

قالت شوبرا أنها تحب الموسيقى فقد كانت راقصة في الأصل ولكنها تفشل في استخدام الآلات الموسيقية.

جدير بالذكر أن الثنائي نيك جوناس وبريانكا شوبرا، تزوجا مطلع ديسمبر 2018 في أسبوع مليء بالاحتفالات الهندوسية والمسيحية التي تكلفت أكثر من 800 ألف دولار.

أصدرت فرقة Jonas Brothers أول أغنية لهم معا منذ أن عادوا مجددا بعد 6 سنوات من الانفصال، أغنية Sucker حققت نجاحا كبيرا ووصلت إلى المرتبة الأولى في قائمة Billboard.


أطلق الفريق المتكون من نيك وكيفين وجو جوناس الأغنية المصورة Sucker، ويتضمن الفيديو ظهور زوجة نيك الهندية بريانكا تشوبرا، وخطيبة جو صوفي ترنر، وزوجة كيفين دانييل جوناس.

اقرأ أيضا:

بسبب صدمة نفسية... كومبارس في "الحاج متولي" مشردة على الأرصفة

عبير صبري مع محمد رمضان في كواليس "موسى": النجاح كله

القصة الكاملة لأزمة عباس أبو الحسن وطبيب الأسنان المتحرش