في الفن
في الفن تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 يناير، 2021 | آخر تحديث:
دنيا عبد العزيز

بعد غياب طويل عادت الفنانة دنيا عبد العزيز الى الوسط الفني حيث تستعد لخوض عدة تجارب في مجال الدراما أهمها مسلسل "اللي ملوش كبير" مع النجمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، كما أنها كانت من ضمن المكرمين في احتفالية الفنان محمد صبحي بمناسبة مرور 50 سنة على رحلته الفنية.

تفاصيل كثيرة تحيط بحياة دنيا عبد العزيز في الفترة الأخيرة، منها موت والدتها الذي مازال حاضرًا في ذهنها ، وافتقادها لفاروق الفيشاوي الذي تعتبره والدها الروحي.

كاميرا FilFan التقت بدنيا والتي تحدثت معنا في أمور عديدة نلخصها في النقاط التالية :

1-محمد صبحي فنان كبير وشرف لي أن يقوم بتكريمي وتعلمت منه الالتزام في المواعيد وتقديس مهنة التمثيل.

2-لم استطع حضور تكريمي عن دور شيماء في مسلسل " البرنس" لانني كنت أمر بظروف صعبة بسبب وفاة والدتي.

3-لم اتخط مرحلة الحزن على رحيل والدتي ولكنني بدأت اتعامل مع الناس ولا أظن انني سأستطيع تجاوز مرحلة الاكتئاب.

4-عمرو محمود ياسين هو من اقنعني بالعودة الى التمثيل والمشاركة في مسلسل " اللي مالوش كبير"، وانا سعيدة بالتعاون مع ياسمين عبد العزيز فهي فنانة كبيرة ولديها جمهور عريض.

5-اتفاعل مع جمهوري بنفسي على السوشيال ميديا ولم اتعجب من الهجوم على صورتي بالمايوه لان اي شيء يقوم به الفنان اصبح مثير للجدل ولم اتأثر بالهجوم او الانتقادات و" مبخدش حاجة على اعصابي".

نرشح لك: رضا حامد: المنتجين بيخسفوا بأجري الأرض وما قلته عن عادل إمام حقيقة


6-الشيء الإيجابي الوحيد في السوشيال ميديا هو دعوات الجمهور لوالدتي رحمة الله عليها كلما نشرت صورة لها .

7-زملائي في الوسط الفني وخارجه ساندوني خلال فترة مرض والدتي بالزيارة والاطمئنان عليها، والهام شاهين أكثر دعمني ووقف الى جانبي في هذه الفترة العصيبة.

8-فارق الفيشاوي هو الاب الروحي لي وساندني فترة وفاة جدتي وشجعني على العمل وأنا عملت معه منذ طفولتي ، واعترف أنني في أشد الحاجة اليه خلال هذه الفترة وكنت أتمنى وجوده بجانبي، فاروق الفيشاوي علمني حب الحياة والواجب تجاه الاخرين وجبر الخواطر، وتربطني علاقة صداقة قوية بأسرته حتى الأن.

10-لا اقحم نفسي في خلافات ومشاكل مع زملائي، وأرى أن لوكشين التصوير مكان للعمل فقط ولا مجال للخلافات الشخصية.

11-الزواج لم يكن حلماً لي في يوم من الايام وانا لست من هذه النوعية من الفتيات، فكرة الزواج مرتبطة لدي بالمشاعر والاحاسيس ولابد أن يكون الزواج بعد قصة حب ، وأنا ضد مبدأ " العريس ده كويس" وزواج صالونات، لا أستطيع الانجاب من رجل لا أحبه.

12-من الصعب اعتزال الفن بسبب شريك حياتي او الحب لان من يحب شخص سيحب بالتأكيد نجاحاته وتحقيق ذاته، لان الحب يبنى على الثقة ومن يطلب اعتزال عملي هو لا يثق في نفسه.

13-لا يوجد خلاف بيني وبين الفنان أمير كرارة وسبب تردد هذه الشائعة كثيراً لاننا لم نعمل سوياً منذ مسلسل " حواري بوخارست".


اقرأ ايضًا :

خسرت لقب أجمل وجه في العالم بسبب "مايوه".. 15 معلومة عن هاجر أحمد بطلة "ضربة معلم"

فيديو- "هلطش في الكل"... غادة نافع مستاءة من إسعاد يونس وصفاء أبو السعود بسبب ماجدة الصباحي

ممثلة بحرينية تكشف حقيقة زواجها من محمد سعد: ذكرى عزيزة عليّ