محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الأحد، 24 يناير، 2021 | آخر تحديث: الأحد، 24 يناير، 2021
مسلسل اللعبة

بدأت منصة شاهد vip في عرض حلقات مسلسل "اللعبة: ليفل الوحش".

اقرأ أيضا- الملخص- حكيم في "سهرانين": أمي كانت بتقول لي "يا زفت الطين" لهذا السبب وأبويا جري ورايا في الشارع بسبب بيجامة حمرا

فيما يلي نسرد أبرز أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "اللعبة" الموسم الثاني.

- تبدأ الحلقة بصوت "بسيوني الملط" وهو يسرد لابنه من شويكار، ما حدث بعد مشهد نهاية الموسم الأول، حين تلقي "وسيم" و"مازو" هاتفين من أجل لعبة جديدة.

- يعتزل "مازو" اللعب بكل أنواعه ويدخل إلى إحدى المصحات النفسية لتلقي العلاج من إدمان الألعاب، فيما تؤسس شيماء قناة يوتيوب لتعليم اليوجا.

- يتحول وسيم إلى موظف شباك تذاكر فاشل في إحدى السينمات، بينما تتولى إسراء مسئولية إدارة الفندق وتحقق نجاح باهر.

- يقرر مازو قطع علاقته مع سعدون صديقه وشريكه في اللعب بالموسم الأول ويمنع دخوله إلى البيت، كما يقرر منع سكان العمارة من اللعب بكل أشكاله.

- يخسر وسيم عمله وتبدأ إسراء في معايرته بأنها من ينفق على أسرتهما، وهو ما يدفعه لمحاولة العودة للعمل في الفندق من جديد، وأثناء تواجده يرى إسراء وهي تتفق مع جميل على موعد سري بينهما.

- تقرر شيماء اصطحاب مازو معها إلى حفلة تنكرية تنظمها الشركة الراعية لقناتها على يوتيوب.

- يشعر وسيم أن إسراء تخونه مع جميل ويقرر ضبطها متلبسة، ويطاردها دون أن تراه حتى يصل إلى مقر الحفلة التكرية.

- تدور عدة مفارقات وتنتهي الحلقة باكتشاف وسيم ومازو أن إسراء وشيماء يتنافسان في اللعبة من جديد، وتتولى إدارة اللعبة تلك المرة امرأة وليس رجل مثل الموسم الأول.

يذكر أن مسلسل "اللعبة: ليفل الوحش" قصة وسيناريو وحوار أحمد سعد والي، محمد صلاح خطاب، إبراهيم صابر، إشراف عام على الكتابة فادي أبو السعود، إخراج معتز التوني، ويشارك في البطولة شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول،محمد أوتاكا، ياسر الطوبجي، حسام داغر، إسماعيل فرغلي ورانيا يوسف.

اقرأ أيضا:
شريف مدكور: كنت بطل فيلم "المسطول والقنبلة" قبل توقف إنتاجه

حكيم: محرمات والدي ثلاث..لبس الأحمر والبرفيوم وباي باي

كريم فهمي يعتذر عن عدم المشاركة في "طبع الحياة" مع نيللي كريم