مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يناير، 2021 | آخر تحديث:
بهاء سلطان

فجر يوسف ابراهيم محامي الفنان بهاء سلطان مفاجأة من العيار الثقيل بعد نشر المنتج نصر محروس لصور تجمعه هو وبهاء مؤكدًا أن هذه الصور إعلان عن استكمال التعاون القديم بينهما، وليست تعاونًا جديدًا.

في ذكرى وفاة صلاح منصور... العمدة عتمان الذي أتهمه والده بالفشل وضربه جمهور اليمن وأحرج السادات


ونفى محامي بهاء سلطان ما نشره نصر محروس حول عودة التعاون مجددًا بين موكله وشركة "فري ميوزيك" التي يملكها نصر محروس .
وقال محامي بهاء سلطان في تصريحات خاصة لموقع FilFan.com : الصور التي نشرها نصر محروس ليست من جلسة صلح بينه وبين بهاء، بل كانت من كواليس تسجيل الأربع أغنيات المتبقية لبهاء سلطان في تعاقده مع شركة "فري ميوزيك"، وليس صحيحًا على الإطلاق أن بهاء تصالح مع نصر، أو عاد للتعاون مجددًا للتعاون مع الشركة.

وأضاف محامي بهاء: هذه الصورة تأكيد على الحكم الذي حصلنا عليه، والذي يلزم نصر محروس بتسجيل الأغنيات الأربع المتبقية في تعاقد بهاء معه، ونصر بهذه الخطوة نفذ حكم المحكمة، ولكن الأمور تمت بينهما في إطار ودي، وهو مايسعى إليه بهاء لأننا في النهاية نريد الحق فقط .
وكشف يوسف ابراهيم محامي بهاء سلطان عن رغبة نصر محروس في تجديد التعاقد مع بهاء سلطان ، حيث قال : بالفعل عرض نصر محروس تجديد التعاقد مع بهاء سلطان ليستمر في شركته ، ولكن الأمر محل دراسة ، وسنفكر في عرضه بعد انتهاء جميع الخلافات التي كانت قائمة بينهما بسبب التعاقد الأول بين بهاء وشركة نصر محروس.

جدير بالذكر أن نصر محروس نشر عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة Twitter صور تجمعه مع بهاء سلطان من جلسة الصلح والتي أعلن من خلالها أيضاً عن عودة سلطان للتعاون الفني معه ومع شركته "فري ميوزك".

وعلق محروس على الصور كاتباً:"إبني في الفن وأخويا وصاحبي وعشرة عمري اللي بتشرف بيه #بهاء_سلطان مبروك الرجوع لبيتك #فري_ميوزيك".


اقرأ أيضاً

سر وفاة كل نجوم عائلة ذو الفقار بسن الشباب.. فيديو

ابنة صلاح ذو الفقار: لم نشعر بغيابه رغم زواجه من شادية

ماذا تغير في هنادي مهنا بعد زواجها من أحمد خالد صالح؟ هاني مهنا يجيب