محمد الزهيري
محمد الزهيري تاريخ النشر: الخميس، 7 يناير، 2021 | آخر تحديث:
يسرا

طمأنت النجمة يسرا، جمهورها ومتابعيها على حالتها الصحية بعد إصابتها بفيروس كورونا، منذ أيام، وطالبت محبيها بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

وكشفت يسرا لـFilFan.com أن أخبار تدهور حالتها الصحية ونقلها إلى أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة غير صحيحة، لافتة أنها ما زالت تخضع للعلاج بمنزلها مع الالتزام ببروتوكول العلاج الذى وضعته لها وزارة الصحة.

نرشح لك: يسرا: أمينة رزق شتمتني أنا وعادل إمام بسبب هذا المشهد.. فيديو

وأكدت يسرا أنها تعاني من "ربو إنزيمي" وهذا يجعل استجابتها للعلاج بطيئة، مشددة أن ما يتم تداوله الأيام الماضية من أخبار حول تطورات حالتها الصحية غير صحيحة وأنها لم ترقد على جهاز الأكسجين كما أشيع.

وكانت يسرا قد أعلنت مؤخراً، إصابتها بفيروس كورونا، وكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع Twitter قائلة: "بتوجه بكل الشكر وخالص امتناني لكل أصدقائي داخل وخارج مصر وللجمهور لسؤالهم واهتمامهم الكبير بعد التأكد من إصابتي بفيروس كورونا".

وأضافت:"كما أوجه شكر خاص جدا لوزارة الصحة ولكل الأطباء وطاقم التمريض اللي بيشرفوا على حالتي،مفيش كلام يوفي الناس دي حقها على المجهود العظيم لمواجهة هذا المرض".

اقرأ أيضا: يسرا تطمئن جمهورها: أنا أحسن بفضل دعائكم

يذكر أن يسرا خاضت الموسم الرمضاني 2020 بمسلسل "خيانة عهد" والذي حقق نجاحا كبيرا، وهو من بطولة حلا شيحة، عبير صبري، بيومي فؤاد، ومن تأليف أحمد عادل، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

وسينمائيا شاركت يسرا في فيلم "صاحب المقام" وهو من تأليف إبراهيم عيسى، إنتاج أحمد السبكي، إخراج ماندو العدل، بطولة: آسر ياسين، أمينة خليل، بيومي فؤاد.

اقرأ أيضا:

حلمي بكر لـ FilFan: الأضواء انحسرت عن محمد فؤاد وزوجة عدوية تاجرت بكلامي

محمد سليمان يكشف سبب تصدر "ده هاني" من "هذا المساء" للتريند بعد 3 سنوات من عرضه