ولاء مطاوع
ولاء مطاوع تاريخ النشر: الاثنين، 23 نوفمبر، 2020 | آخر تحديث:
ندى بسيوني وابنتها

عبرت الفنانة ندى بسيوني عن فرحتها البالغة بزواج ابنتها الوحيدة مايا، والتي أكدت أنها كافحت في الحياة طويلًا بمفردها لكي تربيها.
انتقادات لـ ندى بسيوني بسبب نعي سناء شافع

وردت ندى بسيوني على منتقدي إقامة حفل زفاف ابنتها بعد وفاة والدها وطليق ندى الفنان سناء شافع بعدة أشهر، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج "التاسعة"، قائلة إن الحداد في الإسلام 3 أيام، والمتعارف عليه 40 يومًا، لافتة إلى أنه مضى حوالي 3 شهور على الوفاة لذلك فليس هناك مبررًا لهذه الانتقادات.

أشارت ندى بسيوني أنها لم ترد على هذه الانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتابعت أنها فرحة لزواج ابنتها لأنها تحملت مسئوليتها وحدها طيلة حياتها لذلك فهي تشعر بفرحة مضاعفة، مؤكدة أن زواج مايا يسعد والدها في قبره لأن ابنته تزوجت من شخص حنون واستقرت في حياتها الخاصة.

ومايا هي الابنة الوحيدة للفنانة ندى بسيوني من زوجها الفنان سناء شافع، فنانة تشكيلة درست في الجامعة الأمريكية، وتقيم معارض فنية ودائما ما تدعمها والدتها.


وتوفى الفنان سناء شافع في شهر أغسطس الماضي عن عمر ناهز 77 عامًا بعد تدهور حالته الصحية واحتجازه في أحد المستشفيات.

يذكر أن الفنان سناء شافع شارك فى رمضان الماضى بمسلسل "ليالينا 80" تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح وبطولة إياد نصار، صابرين، غادة عادل، وخالد الصاوى ومحمد الشقنقيرى وميدو عادل ونهى عابدين ومحمد على رزق، كما ظهر كضيف شرف فى مسلسل "القمر آخر الدنيا" مع بشرا وهشام اسماعيل ومؤمن نور وسميرة عبد العزيز وإخراج تامر حمزة.

على جانب آخر يشار إلى أن آخر أعمال ندى بسيوني كانت من خلال مشاركتها في مسرحية "حمام الست" التي عرضت على مسرح بيرم التونسي في الإسكندرية، ومن بطولة محمد عز، وهاجر الشرنوبي، وزياد يوسف، وعلاء زينهم، وأحمد السيد، ومحمد بريقع، وإسلام صلاح، وميليسا رأفت، رؤية سينمائية أحمد سمير، العرض من تأليف وإخراج جمال ياقوت.

اقرأ أيضا:

نقابة الممثلين تصدر بيانا رسميا عن واقعة محمد رمضان: نرفض ظهوره مع منتمين لكيان مغتصب

صورة- سارة درزاوي تحتفل بخطوبتها