FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 يوليو، 2009 | آخر تحديث: الثلاثاء، 21 يوليو، 2009
باسم سمرة

نفى الفنان باسم سمرة ما تردد عن موافقته على المشاركة في بطولة فيلمي "صرخات عاشقة" و"أرواح شريرة"، مؤكدا أنه لايزال يقرأ الفيلمين ولم يعط ردا نهائيا حتى الآن.

قال باسم سمرة في تصريح خاص لـfilfan.com: "فيلم (صرخات عاشقة) للمخرج والمنتج هاني جرجس فوزي وفيلم الرعب (أرواح شريرة) للمخرج عز الدين سعد، ضمن مجموعة من الأعمال المعروض عليّ الاشتراك بها، ولكني حتى الآن لم أتوصل لقرار نهائي بالموافقة أو الرفض".

وأضاف: "يرجع السبب في تأخر وصولي لقرار بشأن هذين الفيلمين إلى انشغالي حاليا بتصوير مسلسل (الوديعة والذئاب) الذي انتهينا تقريبا من تصوير 85% من مشاهده، ومن المقرر أن ننتهي من تصويره في نهاية يوليو، وأنوي بعد ذلك أن أتفرغ للقراءة لاختيار دوري المقبل".

يذكر أن باسم انتهى مؤخرا من تصوير مسلسل "هالة والمستخبي" الذي يشارك الفنانة ليلى علوي في بطولته من تأليف محمد رفعت وإخراج محمد علي.

ويعرض له حاليا فيلم "المشتبه" مع الفنان عمرو واكد وبشرى قصة وسيناريو وحوار حسام موسى والإخراج لمحمد حمدي، وفيلم "الفرح" بطولة خالد الصاوي وياسر جلال وماجد الكدواني وجومانا مراد قصة وسيناريو وحوار أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

شاهد إعلان فيلم "المشتبه"