ولاء مطاوع
ولاء مطاوع تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أكتوبر، 2020 | آخر تحديث:
حسن يوسف وشمس البارودي

تختفي الفنانة المعتزلة شمس البارودي عن الأنظار منذ اعتزالها للفن قبل حوالي 38 عامًا، بعد مسيرة فنية امتدت لأكثر من عقدين من الزمن قدمت خلالها العديد من الأعمال في السينما والتليفزيون والإذاعة.
فيديو- حسن يوسف عن رفض حضور مهرجان الجونة: دعوني بشكل غير لائق

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج "حضرة المواطن" أوضح الفنان حسن يوسف أن زوجته الفنانة شمس البارودي في خير حال وصحة قائلا: "والله بخير وزي الفل الحمد لله".

وكانت شمس البارودي قد صرحت مرارا وتكرارا إنها لا تزال تتلقى عروضا كثيرا للعودة للأضواء مجددا وبخاصة لتقديم برامج دينية تتحدث فيها عن حياتها وتجربتها ولكنها رفضت رغم المقابل المادي الكبير وأن أهل الدعوى هم أولى بهذا الظهور مشيرة إلى أنها تعيش حياتها بشكل طبيعي.

وقالت شمس "اعتزلت الفن ولم اعتزل الحياة ولن أعود للفن مجددا فأنا منشغلة بعبادة الله.

يشار إلى أن آخر أعمال حسن يوسف هي مشاركته في مسلسل "الضاهر" الذي عرض عبر قناة "الحياة" من بطولة محمد فؤاد ورغدة وتامر عبد المنعم ومادلين طبر وإنجى شرف وفريال يوسف وأحمد منير وأميرة هاني وسميرة محسن وعلاء زينهم وعمر حسن يوسف وعلاء مرسى ومظهر أبو النجا وصبري عبد المنعم ودارين حداد وآخرون، من تأليف تامر عبد المنعم، وإنتاج تامر مرسى وتامر عبد المنعم، ومدير التصوير كمال عبد العزيز، ومن إخراج ياسر زايد.


اقرأ أيضا

ياسمين صبري تحمل واحدة من أغلى الحقائب في العالم

إلغاء حفل تامر حسني في مهرجان الجونة