مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الاثنين، 15 يونيو، 2020 | آخر تحديث: الاثنين، 15 يونيو، 2020
الأوسكار

يبدو أن الأمور لن تعود لطبيعتها قريبا، فرغم إعلان هوليوود عن خططها لاستئناف تصوير الأعمال الفنية الكبرى وبدء عودة فتح دور العرض السينمائية بعد إغلاقها بسبب انتشار فيروس كورونا، تأجل حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2021.

أعلنت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة أنه تم تأجيل حفل توزيع جوائز الأوسكار السنوي في دورته الـ93 رسميًا، ومن المقرر الآن أن يقام في 25 أبريل 2021 في مسرح دولبي في هوليوود، وكان من المقرر إقامته في 28 فبراير.

على هذا النحو ، مدد مجلس المحافظين أيضًا فترة التقدم بالأفلام إلى ما بعد الموعد النهائي التقليدي في 31 ديسمبر حتى 28 فبراير، مع الإعلان عن الترشيحات في 15 مارس.

هذه هي المرة الرابعة في تاريخ حفل توزيع جوائز الأوسكار التي تم تأجيل الحفل فيها، بعد تأخيرات في عام 1938 بسبب فيضان لوس أنجلوس، و1968 بعد اغتيال الدكتور مارتن لوثر كينغ الابن، و 198 بعد محاولة اغتيال رونالد ريجان.

وقال رئيس الأكاديمية ديفيد روبين والرئيس التنفيذي للأكاديمية دون هدسون في بيان: "لأكثر من قرن من الزمان، لعبت الأفلام دورًا مهمًا في تهدئتنا وإلهامنا وتسليتنا في أحلك الأوقات، يحتاج صانعو الأفلام إلى إنهاء أفلامهم ونشرها دون معاقبة على شيء خارج عن سيطرة أي شخص، إن حفل توزيع جوائز الأوسكار القادم وافتتاح متحفنا الجديد سيمثل لحظة تاريخية، حيث سيجمع عشاق السينما في جميع أنحاء العالم ليتحدوا من خلال السينما".

وفي الوقت نفسه ، أعلنت الأكاديمية أنه تم تأجيل جوائز Sci-Tech "إلى تاريخ لاحق لم يتم تحديده بعد" وتم إلغاء جوائز المحافظين هذا العام ، بالإضافة إلى موعد افتتاح جديد لمتحف أكاديمية الصور المتحركة (أبريل 30).

اقرأ أيضا

منة جلال تعلن زواجها من رجل أعمال سعودي من أصل مصري

هيفاء وهبي: قال الله وقال الرسول وأنت أكبر نصاب في مصر

الأوسكار