مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 7 يونيو، 2020 | آخر تحديث:
كريم قاسم

أطل الفنان كريم قاسم على جمهوره لأول مرة ليروي تفاصيل تجربته مع فيروس كورونا المستجد بعد أن أعلن إصابته أمس.

ريهام حجاج: كفاية إشاعات أنا وأسرتي بخير

في البداية طمأن قاسم جمهوره على حالته الصحية بعد الإصابة مشيرا إلى أنه بخير منذ أسبوعين في تحسن مستمر.

وقال كريم قاسم إنه ومنذ انتشاء فيروس كورونا بشكل مخيف في شهر مارس الماضي قرر أن يترك المنزل خوفا على والده المسن البالغ من العمر 79 عاما نظرا لأنه كان منشغلا بتصوير مسلسل "لما كنا صغيرين" ويحتك بالكثيرين لذا استقل في منزل آخر.

أما عن كيفية إصابته بالفيروس أشار كريم قاسم إلى أنه لم يعلم حقا كيف أصيب لافتا إلى أنه انتهى من تصوير المسلسل أواخر شهر ابريل الماضي ومنذ ذلك الحين ولمدة أسبوعين لم يغادر منزله سوى للقاء بعض الأصدقاء أو تجمعات بسيطة في شهر رمضان.

وأضاف كريم قاسم أن الأعراض ظهرت عليه لأول مرة في شهر مايو الماضي وبالتحديد يومي 17 و18 من الشهر وبدأت بصداع هستيري لدرجة أنه كان يشعر وكأنه يعاني من نزيف في المخ من قوته وتكسير في الجسم ودرجة حرارة عالية، مشيرا إلى أنه بعد مرور 12 ساعة من ظهور الأعراض قرر أن يخبر جميع من التقى بهم قبل اسبوعين من اصابته.

ولفت كريم قاسم إلى أن ارتفاع درجة الحرارة استمر معه نحو 5 أيام وأن أصعب أيامه مع كورونا كانت في اليوم الرابع والخامس وكان يعاني من فقدان حاسة الشم والتذوق وعلى الرغم من أنه لم يجري مسحة بعد إلا أنه كان يشعر بأن الفيروس تملك منه.

وأشار قاسم إنه في مرحلة ما شعر باكتئاب وبأنه يموت وفكر أن يطل على جمهوره بفيديو يقر فيه بوصيته وشعر بالخوف بأن يموت وحيدا لذا أعطى المفتاح لأحد أصدقائه.

واختتم كريم قاسم أنه شعر بتحسن بعد مرور اسبوع من اصابته لافتا إلى أنه أجرى مسحة وأثبتت أنه بصحة جيدة.

اقرأ أيضا:

صور- هذا الطفل أصبح فنانًا شهيرًا الآن... هل تعرفت عليه؟

إلهام نمر أول المتعافين من كورونا بين الإعلاميين