نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأربعاء، 22 أبريل، 2020 | آخر تحديث:
سكر زيادة

يوم وينطلق الموسم الدرامي الرمضاني، منافسة قوية بين النجوم لتصدر الأعلى مشاهدة.

يشهد رمضان 2020 عودة النجمتان نبيلة عبيد ونادية الجندي بعد غياب عن الشاشات، لتشاركا بمسلسل "سكر زيادة".

قناة عرض مسلسل "سكر زيادة" في رمضان 2020

وقبل عرض المسلسل نستعرض في نقاط أسباب تجعله من المسلسلات التي قد تحظى بمشاهدة مرتفعة.

لقاء السحاب

لأول مرة تجتمع الفنانتان نبيلة عبيد ونادية الجندي في عمل واحد، بعد سنوات طويلة من المنافسة، بل والخلافات أحيانا، لذا يتشوق الجمهور لرؤيتهما سويا.

قبل "سكر زيادة"... مقارنة بالأرقام بين نادية الجندي ونبيلة عبيد

كما يعيد المسلسل الفنانة نبيلة عبيد إلى الشاشات بعد غياب منذ آخر مسلسلاتها "كيد النسا2" عام 2012، ونفس الأمر مع نادية الجندي التي غابت لسنوات منذ آخر مسلسلاتها "أسرار" عام 2015.

الكوميديا

تدور أحداث المسلسل في قالب كوميدي، بين أربع سيدات تضطرهم الظروف للبقاء سويا في منزل واحد، وهن نبيلة عبيد ونادية الجندي وسميحة أيوب وهالة فاخر.

الجمهور اعتاد على رؤية هالة فاخر في أدوار كوميدية، لكن الجديد أن نرى "سيدة المسرح العربي" سميحة أيوب في هذا الدور، ونفس الأمر أيضا نبيلة عبيد ونادية الجندي فأغلب أعمالهما بعيدة عن الكوميديا، ووضح من الإعلان وجود مواقف كوميدية وفانتازيا عديدة بينهن.

ضيوف الشرف

أهم ما يميز المسلسل هو وجود ضيوف شرف في كل حلقة، بل قد يظهر ضيفين في الحلقة الواحدة، وهو ما يجعل الجمهور لا يشعر بالملل.

ويشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم منهم أحمد السقا وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي الميرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبه وآخرين.

فورمات أجنبي

مسلسل "سكر زيادة"، مستوحي من المسلسل الشهير The golden girls، وتجري أحداثه داخل فيلا تضطر كل بطلات المسلسل للإقامة فيها معاً بعد تعرضهن لعملية نصب، حيث تحاول كل منهن الإستحواذ على الفيلا والتخلص من باقي السكان.

وهنا نجد أن المسلسل لم يكتب خصيصا لفنانة واحدة، أو لا زال في مرحلة الكتابة، كما يحدث في أغلب أعمال رمضان أن يتم التصوير والمسلسل لم ينته كتابته، بل أنه معروف من بدايته لنهايته قبل التصوير، لذا لن يشعر الجمهور أن هناك أفضليه لأحد.

وائل إحسان

"سكر زيادة" بقيادة المخرج وائل إحسان، اسم كبير في عالم الكوميديا، قدم أعمالا ناجحة في رمضان مثل "فكرة بمليون جنيه" و"سك على بناتك" و"أستاذ ورئيس قسم" وغيرها.

اقرأ أيضا:

بعد القبض عليها... معلومات عن حنين حسام

من المنزل... شاهد أول ظهور لمنى زكي مع أولادها