محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الجمعة، 27 مارس، 2009 | آخر تحديث: الجمعة، 27 مارس، 2009
المطرب والملحن خالد عادل

بدأ المطرب والملحن خالد عادل الإعداد لأول ألبوماته الغنائية، استعداداً لطرحه في موسم فصل الصيف المقبل.

قال خالد عادل في تصريح خاص لموقع filfan.com: "اعمل حاليا على إعداد ألبوم غنائي، ستكون معظم أغنياته من ألحاني، لرغبتي في تقديم شكل موسيقي مميز، يقدم وجهة نظري للجمهور".

تابع عادل أن الألبوم من المقرر أن يضم 10 أغنيات، انتهى بالفعل من اختيار سبع أغاني منه، كما انتهى من تسجيل أغنيتين بالفعل منه بشكل نهائي هما: "نسيت نفسي" من كلمات كل من محمد أبو شامة ومودي عبد العزيز ومن توزيع أحمد بدر، و"بنسى الدنيا" كلمات محمد أبو شامة وتوزيع محمد همام، وتم تسجيلهما في أستوديو "ليلة" مع مهندس الصوت تامر الزؤيبي.

وأشار إلى انه يتعاون في الألبوم أيضا مع الموزع أحمد عادل ومع الشاعر بهاء الدين محمد، ومن الممكن أن تشهد الأغاني المتبقية مشاركة شعراء وموزعين آخرين.

جدير بالذكر أن عادل له العديد من المشاركات كملحن مع مجموعة من المطربين منهم مصطفى قمر وعامر منيب وخالد سليم، بالإضافة لتقديمه أغاني منفردة من قبل منها "ولا يوم بيغيب" كلمات محمد عاطف وتوزيع وليد شراقي، و"عشرتنا" كلمات تامر مرسي وتوزيع المطرب تامر عاشور، والتي تم تصويرهما بطريقة الفيديو كليب مع المخرج رفعت حسني، وأغنية "فينك يا أمي" كلمات محمد فتوح وتوزيع وإخراج الفرنسية لوينا.