FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الجمعة، 13 مارس، 2009 | آخر تحديث: الجمعة، 13 مارس، 2009
محمد نجاتي

يعيش الممثل الشاب محمد نجاتي حالة من الإحباط بعد تأكده من تأجيل تصوير مسلسل "مداح القمر" الذي كان من المقرر عرضه في رمضان المقبل.

قال مصدر مسئول بمدينة الإنتاج الإعلامى في تصريح خاص لـfilfan.com: "قابل المسلسل العديد من المشاكل وسوء الحظ منذ بدأ التحضير له، حيث سبق و اعتذر عنه كل من الفنان ممدوح عبد العليم وهانى سلامة"

أضاف: تم الاتفاق مع الفنان محمد نجاتى وتوقيع العقد معه منذ سبعة أشهر وظل لمدة خمسة أشهر يتدرب على العزف على العود حتى يستطيع إتقان العمل .

وتابع المصدر: على الرغم من كل هذا التحضير إلا أن مسئولي المدينة تقاعسوا عن الاهتمام بالعمل ولم يقوموا حتى الآن بترشيح باقى النجوم البالغ عددهم اكثر من 100 فنان وفنانة .

قال المصدر: " المسئولين في مدينة الإنتاج الإعلامي لا يريدون بدء التصوير إلا بعد ضمان تسويق العمل على الفضائيات العربية خاصة أن ميزانيتة تتعدا 25 مليون جنية ولا تريد المدينة ان تتعرض لاى خسائر فى حالة فشل تسويق العمل".

كما يجري يوميا مخرج العمل المخرج مجدي أحمد علي وبطل المسلسل محمد نجاتي اتصالات يومية مع يوسف عثمان رئيس قطاع الانتاج بالمدينة الا أنه لم يحدد حتى الآن موعد التصوير.

"مداح القمر" هو اسم أول مسلسل يتناول تفاصيل حياة الموسيقار الراحل بليغ حمدي منذ أن كان يسكن في منطقة شبرا، وعلاقته بالشاعر الكبير صلاح جاهين ، مرورًا بمرحلة الثورة ثم إقامته خارج مصر مع التركيز على أعماله الفنية ،وهو من تأليف محمد الرفاعي ومن المقرر ان يتم تصويره في فرنسا والمغرب وإنجلترا.