مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 29 فبراير، 2020 | آخر تحديث:
أحمد زكي وهيثم زكي

خلال الآونة الأخيرة تصدرت أزمة بيع مقتنيات الفنان الراحل أحمد زكي المواقع الإخبارية وتسببت في غضب عارم من قبل أسرة ومحبي الفنان الراحل.

واستعرض برنامج The Insider بالعربي، فيديو من شقة الراحل أحمد زكي بحضور محامي رامي عز الدين بركات الأخ غير الشقيق لـهيثم، يكشف من خلاله عن مقتنيات فتى الشاشة الأسمر.

وظهرت خلال الحلقة غرفة نوم الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، التي احتفظ فيها بملابس لوالده والعديد من الصور الخاصة به، وأيضا غرفة نوم الراحل أحمد زكي ومقتنياته التي تنوعت بين نسخ أصلية لأفلام وأوراق هامة.

وأكد المحامي أن رامي شقيق الفنان هيثم أحمد زكي، كان حريصًا على الاهتمام بمقتنيات شقيقه ومقتنيات والده وعدم التفريط فيها.

وكان الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، هدد رامي ومحاميه بمقاضاتهما بسبب بيعه الشقة التي كانت تعود ملكيتها للفنان الراحل أحمد زكي والتفريط بمقتنياته الخاصة.

كان عز الدين بركات، زوج الفنانة الراحلة هالة فؤاد، قد علّق على الجدل الذي أثير في الساعات الأخيرة حول بيع مقتنيات الفنان الراحل أحمد زكي.

وقال عز الدين بركات، في تصريحات خاصة لـ FilFan.com، إن نجله رامي، شقيق الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، قام بتوكيل المحامي بلال عبد الغني، للتصرف في كل أملاك هيثم.

أضاف، أن نجله، لا يعلم أي شيء بخصوص مقتنيات الراحل أحمد زكي، ولم يتصل به أي شخص للتحدث معه حول هذا الشأن، إلا أنه تأكد بعد مراجعة المحامي، بأنه لم يتم بيع سوى المكتب فقط، مؤكدًا على أن كل ما يتم تداوله حول بيع كل المقتنيات هو كلام لا أساس له من الصحة، معلقًا: "رامي لا يمتلك الوقت الكافي لمتابعة كل كبيرة وصغيرة بنفسه، ولذلك قام بتوكيل بلال وهو محل ثقة".


اقرأ أيضا

سبب غياب عادل إمام عن عزاء مبارك
بالصور- ابنة مدحت شلبي بفستان الزفاف