إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الجمعة، 15 نوفمبر، 2019 | آخر تحديث:
محمد رمضان وولي العهد السعودي

أعلن الفنان محمد رمضان عن حفله المقبل، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، والذي من المقرر إقامته في 21 نوفمبر الجاري المقبل بمسرح معرض السيارات "الجنادريه".

نشر رمضان عبر حسابه على Twitter، الفيديو الدعائي للحفل، وعلق كاتبا: "شكراً جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله وسدد خطاه وشكراً سمو الأمير محمد بن سلمان ثم شكراً معالي الوزير تركي آل الشيخ، لإعطائي هذه الفرصة بمشاركتي في هذا الحدث العالمي موسم الرياض 2019".


يشار إلى أن عدد كبير من فنانين الوطن العربي من بينهم الفنان محمد رمضان، يشاركون في فعاليات موسم الرياض، التي انطلقت منذ يوم 11 أكتوبر الماضي، ومن المقرر أن تستمر حتى 15 ديسمبر المقبل‎.

يعد "موسم الرياض" ضمن المواسم الترفيهية التي أطلقتها المملكة السعودية مؤخرا، وتهدف لتعزيز ‏السياحة ‏بالبلاد وإطلاق الفعاليات المتنوعة من حيث المضمون والمحتوى، حيث بدأ الموسم في 11 أكتوبر ‏الجاري ‏ومن المقرر أن يستمر حتى 15 ديسمبر المقبل‎.

ويقام الموسم الترفيهي الذي يتوقع القائمون عليه استقطابه لـ20 مليون زائرا منهم 4 ملايين من سكان ‏مدينة ‏الرياض‎.

يذكر أن محمد رمضان طرح مؤخرا أغنيته الجديدة "السلطان" التي صورها بمراكش في المغرب، ومن ‏إخراج ‏حسام الحسيني في خامس تعاون بينهما‎.

على جانب آخر، بدأ الفنان محمد رمضان التحضير لمسلسله الجديد لرمضان 2020‏‎.‎، الذي يتعاون فيه مع ‏المخرج محمد سامي، الذي يتولى تأليفه أيضا، واختار له اسما مبدئيا ‏‏"البرنس".‏‎

اقرأ أيضا:

هاني شاكر: لا يمكنني منع محمد رمضان من الغناء

محي إسماعيل عن محمد رمضان: يتعرض للإنتقادات بسبب موهبته