محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الأحد، 19 مايو، 2019 | آخر تحديث: الأحد، 19 مايو، 2019
إعلان بيبسي

شهد إعلان "بيبسي" في رمضان هذا العام، ظهور عدد من النجوم الممثلين، من أجيال مختلفة، إلى جانب "يايا" و"صافي" من مشاهير السوشيال ميديا.

الإعلان بعنوان "دورك في اللمة"، وفكرته مستوحاة من مسلسلات رمضان القديمة، التي عرضها التليفزيون المصري في التسعينات، وتم تقسيمه إلى 3 مسلسلات، الأول تعرضه القناة الأولى والثاني تعرضه القناة الثانية، أما الثالث فينتهي قبل أن يبدأ، مع أغنتين لمدحت صالح على لحن تتر مسلسل "المال والبنون" ومسلسل "يتربى في عزو".

شارك في بطولة المسلسل الأول غادة عادل، أحمد سعيد عبد الغني،علاء مرسي، عبد الله مشرف، يايا، وبيومي فؤاد، وفي المسلسل الثاني شارك حسين فهمي، فادية عبد الغني، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد صيام، أحمد فتحي، مريم الخشت، صافي وبيومي فؤاد، فيما اقتصر المسلسل الثالث على إبراهيم نصر وبيومي فؤاد.

لفت انتباه بعض المشاهدين وجود إسم "يايا" في دور إفطار صائم، وكذلك "صافي" في دور صحوني على المدفع، وهما الوحيدان بين أبطال الإعلان، لا ينطبق عليهما وصف نجوم الدراما التليفزيونية.

يايا وصافي، هما يحيى الصادي وأحمد صفي الدين، مقدما البرنامج الكوميدي "رومانسية منسية" الذي يتم عرضه عبر الإنترنت.

تدور فكرة برنامج "رومانسية منسية" حول استضافة إحدى الفتيات، فيما يحاول يايا وصافي إلقاء بعض عبارات الغزل المضحكة، لتحكم الضيفة إن كان صاحب العبارة يستحق نقطة أو لا يستحقها.

البرنامج استضاف من قبل بعض الممثلات مثل سلمى أبو ضيف،بسنت شوقي، سارة عبد الرحمن وهدى المفتي، ويحمل رسالة يتم وضعها بنهاية كل حلقة، وهي "البرنامج ده معمول علشان نبدل الكلام الدبش بتاع دلوقتي بالكلام الحلو بتاع زمان في إطار كوميدي".

برنامج "رومانسية منسية" تنتجه شركة Peace Cake، وهي الوكالة المسئولة عن تنفيذ إعلان بيبسي في رمضان 2019، وهو ما يفسر ظهور "يايا" و"صافي" ضمن أبطال الإعلان.


اقرأ أيضا
بالفيديو- تشابه إعلان "بيبسي" مع آخر سعودي.. سرقة أم توارد أفكار؟

خاص FilFan- ما هو نوع المشروب الذي يتناوله رامز جلال قبل مقلب "رامز في الشلال"؟