عودة روتانا- مفاوضات مع كبار نجوم الغناء المصري.. أبرزهم عمرو دياب وتامر وحماقي وشيرين

عودة روتانا- مفاوضات مع كبار نجوم الغناء المصري.. أبرزهم عمرو دياب وتامر وحماقي وشيرين

محمد عاشور | في تقارير،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 11 مارس 2019 - 16:20 | آخر تحديث: الأثنين ، 11 مارس 2019 - 17:1
محمد حماقي ، عمرو دياب ، تامر حسني محمد حماقي ، عمرو دياب ، تامر حسني
دخلت شركة الإنتاج الخليجية "روتانا" في مفاوضات قوية مع عدد كبير من نجوم الغناء المصريين، لضمهم للشركة وإنتاج وتوزيع أعمالهم الفنية خلال الفترة المقبلة.

وعلم FilFam.com أن شركة "روتانا" لديها مشروع فني كبير تطمح في تحقيقه وتنفيذه خلال السنوات المقبلة، وستحتاج لضم عدد كبير من المطربين المصريين لإنجاح هذا المشروع، خاصة بعد أن توقف الإنتاج الموسيقي في مصر لفترة، وخروج معظم المطربين من الشركة.

وتضم القائمة عددا كبيرا من المطربين يتم التفاوض معهم حاليا ومنهم: عمرو دياب، ومحمد حماقي، وشيرين عبد الوهاب، وتامر حسني، بالإضافة لتجديد التعاقد مع كل من: سميرة سعيد، وأنغام، وجنات، ليستمر التعاون بينهن وبين شركة روتانا، لتضم مشاريع فنية جديدة.

ومن المقرر أن يزور مصر خلال الأيام المقبلة المسئولون في شركة "روتانا" للإعلان عن كافة التفاصيل، وأسماء المطربين الذين سيتم التعاقد معهم، ومدة العقود وشكل التعاون الذي سيجمع بينهم، كما سيتم التحضير لمؤتمر إعلامي كبير يحضره معظم وسائل الإعلان من مصر والوطن العربي للإعلان عن المشروع الجديد.

جدير بالذكر أن كل من عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب وتامر حسني سبق لهم التعاون مع شركة "روتانا" في ألبومات سابقة، وأن محمد حماقي هو المطرب الوحيد، ضمن القائمة المرشحة للانضمام للشركة، الذي لم يسبق له التعاون معها.

يذكر أن عمرو دياب قد التقى مع سالم الهندي، مدير شركة "روتانا"، منذ فترة وتم الإعلان عن إنهاء جميع الخلافات والقضايا القائمة بين الطرفين، وبدء صفحة جديدة بينهما وبعها قدم عمرو دياب حفلات في منطقة الخليج بالتعاون مع الشركة الخليجية.

أما محمد حماقي فقد طرح مؤخرا ألبومه "كل يوم من ده" مع شركة "نجوم ريكوردز"، الذي يعد رسميا آخر ألبوم له مع الشركة، بعد أن قدم معها 3 ألبومات هي: "من قلبي بغني"، و"عمره ما يغيب"، و"كل يوم من ده"، ولم يتم الكشف عما إن كان سيجدد تعاقده مع شركة "نجوم ريكوردز" أم سينتقل لشركة جديدة.

أما تامر حسني فسبق له وتعاون مع شركة روتانا، ولكنه فضل أن ينتج لنفسه آخر ألبومات الذي حمل اسم "عيش بشوقك"، والذي صور جميع أغنياته بطريقة الفيديو كليب، ليتم طرحها على فترات متباعدة.

وشيرين عبد الوهاب أيضا سبق لها التعاون مع شركة "روتانا"، ولكن أنتهت العلاقة بشيء من التوتر وانتقدت شيرين سياسة الشركة في عدد من وسائل الإعلام، فهل تعود للتعاون معهم من جديد.

اقرأ أيضا

خالد تاج الدين يهاجم مسلسل رانيا يوسف.. ما علاقة عمرو دياب؟


بالفيديو- عادل إمام في كواليس "فالنتينو".. ينفي شائعات مرضه

comments powered by Disqus

محمد عاشور

3/11/2019 5:01:06 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"