الأزمات الصحية تضرب نجوم الفن..هؤلاء نقلوا للمستشفى

الأزمات الصحية تضرب نجوم الفن..هؤلاء نقلوا للمستشفى

رحيم ترك | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الجمعة ، 8 مارس 2019 - 22:13 | آخر تحديث: الجمعة ، 8 مارس 2019 - 22:13
محمد سامي وخالد سليم ومحمد محمود محمد سامي وخالد سليم ومحمد محمود
تعرض بعض مشاهير الفن لأزمات صحية خلال الساعات القليلة الماضية، وهو ما تطلب نقلهم للمستشفى لإجراء الفحوصات الطيبة وتلقي العلاج اللازم، ومنهم خالد سليم والمخرج محمد سامي.

خالد سليم


خالد سليم

تعرض الفنان خالد سليم لوعكة صحية يوم الخميس 7 مارس ونقل على إثرها إلى المستشفى التي تواجد بها لساعات من أجل الاطمئنان على حالته الصحية وإجراء الفحوصات الطبية.

وغادر خالد سليم المستشفى يوم الجمعة بعدما تحسنت حالته الصحية، ولم يكشف بعد أسباب تلك الأزمة الصحية التي ألمت به، إلا ان المحيطين به أكدوا انه بخير.

فيما حرصت الفنانة إيمي سالم على الدعاء له ونشرت صورتهما عبر حسابها على Instagram.



المخرج محمد سامي


محمد سامي

تعرض المخرج محمد سامي لوعكة صحية دخل على إثرها أحد المستشفيات لتلقي العلاج.

ونشر محمد سامي صورته من داخل المستشفى عبر حسابه على Facebook، وحرص بعض الفنانين على التواصل معه للاطمئنان على حالته الصحية وأكد لهم أنه بخير.



محمد سامي


الممثل محمد محمود يتعرض لوعكة صحية أثناء عرض "3 أيام في الساحل"



محمد محمود


تعرض الفنان محمد محمود لوعكة صحية ألمت به اثناء تقديمه عرض مسرحية "3 أيام في الساحل"، التي يشارك في بطولتها بجانب محمد هنيدي، مما تسبب في توقف العرض لمدة يومين.

واعتذر صناع مسرحية "3 أيام في الساحل" للجمهور عن توقف عرض مسرحية "3 أيام في الساحل" اليوم الجمعة وغدا السبت بسبب الأزمة الصحية التي تعرض لها الفنان محمد محمود.



مها أحمد تدخل المستشفى بسبب ابنها


مها أحمد

فيما دخلت الفنانة مها أحمد المستشفى ولكن بسبب ابنها أحمد الذي تعرض لوعكة صحية، قبل أن تعلن عن خروجه وتماثله للشفاء وقدمت الشكر لكل من قدم الدعاء لابنها وسأل عنه في أزمته الصحية.



اقرأ أيضا

بالفيديو والصور- تحدي عضلات بمسلسلات رمضان 2019..أبطالها ياسر جلال ومحمد إمام ومصطفى شعبان

هذه تفاصيل ريهام عبد العفور في مسلسل "زي الشمس"

comments powered by Disqus

رحيم ترك

3/8/2019 10:13:43 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"