بالفيديو والصور- تحدي عضلات بمسلسلات رمضان 2019..أبطالها ياسر جلال ومحمد إمام ومصطفى شعبان

بالفيديو والصور- تحدي عضلات بمسلسلات رمضان 2019..أبطالها ياسر جلال ومحمد إمام ومصطفى شعبان

رحيم ترك | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2019 تاريخ النشر: الخميس ، 7 مارس 2019 - 21:2 | آخر تحديث: الخميس ، 7 مارس 2019 - 22:19
محمد إمام ومصطفى شعبان وياسر جلال محمد إمام ومصطفى شعبان وياسر جلال
يعد شهر رمضان هو الموسم الأهم والأكبر للمنافسة التليفزيونية، وستشهد دراما رمضان 2019، ظهور بعض النجوم في عدد من الأعمال الدرامية في شخصية البطل الرياضي مفتول العضلات، فمنهم مصارع روماني وهو ياسر جلال بمسلسه "لمس أكتاف" ومحمد إمام الذي يظهر كبطل مصارعة بمسلسل "هوجان".

ياسر جلال مصارع روماني في "لمس أكتاف"


ياسر جلال

يخضع الفنان ياسر جلال منذ فترة لتمرينات قاسية في "الجيم" من أجل شخصيته في مسلسل "لمس أكتاف" الذي يظهر من خلاله بجسد رياضي مفتول العضلات.

يجسد ياسر جلال خلال أحداث مسلسل "لمس أكتاف" شخصية بطل "مصارعة روماني"، يدعى "أدهم"، كما يظهر معه في الإعلان الدعائي للمسلسل، اللاعب كرم جابر وهما يتنافسان على بطولة.



مسلسل "لمس أكتاف" بطولة ياسر جلال وحنان مطاوع ومحمد عز ودنيا عبد العزيز وفتحي عبد الوهاب، تأليف هاني سرحان ومن إخراج حسين المنباوي، وتنتجه شركة synergy لمالكها تامر مرسي.

محمد إمام بطل مصارعة بمسلسل "هوجان"


محمد إمام

يشارك الفنان محمد إمام في شهر رمضان المقبل بمسلسل "هوجان"، ويظهر من خلاله بشخصية مصارع.

خضع محمد إمام أيضا لتمرينات رياضية قاسية من أجل تجسيد شخصيته في مسلسل "هوجان"، وشارك جمهوره ببعض الفيديوهات من تدريباته، كما ظهر من خلال الملصق الدعائي بعضلات مفتولة في إحدى المناطق الشعبية.

مسلسل "هوجان" يشارك في بطولته بجانب محمد إمام، كل من كريم محمود عبد العزيز، وعبير صبري، وصلاح عبد الله، ورياض الخولي، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة "سينرجي" لتامر مرسي.

View this post on Instagram

من الإستعدادات لمسلسل { هوجان }👊🏼🔥 كانت من أصعب أيام التمرين اللي عدت عليا .. بس كنت مصمم أقدم للناس شكل مختلف عن اللي متعودين عليه .. خصوصاً إن طبيعة دور { هوجان } جديدة تماماً على الدراما العربية. كنت بتمرن كل يوم .. وساعات مرتين في اليوم .. وأيام كنت بصحى في وسط النوم أتمرن .. ده غير التمرين قبل أو بعد التصوير . بإذن الله هتشوفوا دور جديد ومختلف‼️💣 #هوجان 💪🏼 #رمضان_٢٠١٩ إن شاء الله 🌙 #متخليش_لحلمك_حدود #اللي_جاي_ماجاش_زيه #توكلنا_على_الله👆🏼 #محمد_امام 🚀 [[[ الڤيديو بالكامل على قناتي في #اليوتيوب .. اللينك في البيو .. وعلى صفحتي في #الفيسبوك ]] Snaps from my daily workout for my new series { #Hogan } 💪🏼 Showing #Ramadan_2019 💥💥💥 #Training #Workout #fitness #Motivation #Lifestyle #BeastMode #Strong #GoalSetting #TrainHard #NeverGiveUp #NoPainNoGain #MohamedEmam 🌪🌪 [[[ Watch the full video on my #YouTube channel .. Link in Bio .. and on my #Facebook page ]]]

A post shared by Mohamed Emam (@mohamedemam) on




مصطفى شعبان بطل ملاكمة


مصطفى شعبان

يخوض مصطفى شعبان المنافسة في شهر رمضان المقبل بمسلسله "أبو جبل"، الذي يجمعه بنجلاء بدر وعائشة بن أحمد.

نشر مصطفى شعبان مقاطع فيديو وظهر من خلالها بجسد رياضي وهو يتقمص شخصية ملاكم، ويتنافس مع نظيره في مباراة بينهما، وعلق عليها قريبا دون أن يوضح.

وعلم FilFan.com، أن حسن حسني يشارك كضيف شرف فقط في أحداث المسلسل، وانتهى من تصوير مشاهده فيه، كما أن القائمين على المسلسل يحيطون تفاصيله بسياج من السرية.

حمل المسلسل في البداية اسم "بيت راضي"، وتم تغيير الاسم لاحقا إلى "أبو جبل"، وسيشهد التعاون الثاني بين مصطفى شعبان، والمؤلف محمد سيد بشير، والمخرج أحمد صالح، بعد النجاح الذي حققوه في مسلسل "أيوب"، الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

يشارك في بطولة المسلسل نجلاء بدر، ومريم حسن، ودياب، وعائشة بن أحمد، ومحمود البزاوي، ومحمد علي رزق، وغفران محمد وغيرهم، وهو من إنتاج شركة "سينرجي".



اقرأ أيضا

محمد إمام يبحث عن نجمة لبنانية

نسرين أمين عن صورتها في كواليس "ولاد رزق": "بلدي أوي يا حسين"

comments powered by Disqus

رحيم ترك

3/7/2019 10:19:59 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"