خاص-هل اعتزل الفنان لطفي لبيب التمثيل؟

خاص-هل اعتزل الفنان لطفي لبيب التمثيل؟

إنجي سمير | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 12 فبراير 2019 - 19:50 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 12 فبراير 2019 - 19:50
لطفي لبيب لطفي لبيب
بات اسم الفنان لطفي لبيب الأكثر جذبا للشائعات خلال الفترة الأخيرة، فما بين تعرضه لأزمة صحية نتج عنها نقله إلى المستشفى أو وفاته كانت النتيجة واحدة وهو عدم صحة الخبر وأن هذه الأقاويل لا تتعدى كونها شائعة سخيفة أطلقها أشخاص مجهولين بناء على أسباب مختلفة منها على سبيل المثال اعتذاره عن ندوته بمعرض الكتاب، ولم يعد أمام الفنان الكبير إلا أن يسلم أمره إلى الله أمام هذا السيل الجارف من الشائعات.

يقول الفنان لطفي لبيب في تصريح لـ FilFan.com إنه لا شك أن حالته الصحية تراجعت خلال الفترة الأخيرة الأمر الذي أدى إلى عدم قدرته على الحركة كثيرا كما كان في السابق، لكنه في الوقت نفسه لم يصل الأمر إلى حد الوفاة أو حتى نقله إلى المستشفى كما تردد، معربا عن اندهاشه من الشائعات التي تطلق عليه دون التأكد منها.

وأضاف أن مثل هذه الشائعات تسببت في قلق عائلته وأصدقائه، حيث بات يتلقى بشكل دائم العديد من المكالمات الهاتفية من داخل وخارج مصر للاطمئنان عليه وأنه بصحة جيدة، مشيرا إلى أن مثل هذه الشائعات تعود بالضرر النفسي على أحبائه، طالبا من الجميع التيقن من الخبر قبل إطلاقه.

وكشف لطفي لبيب أن حالته الصحية لم تعد تتحمل الوقوف أمام الكاميرا لساعات طويلة، وبناء عليه قرر الابتعاد، ولكن في الوقت نفسه هناك أدوارا يظهر فيها كضيف شرف لن تتطلب منه مجهودا كبيرا مثل فيلم "بورصة مصر"، و"براءة ريا وسكينة"، مشيرا إلى أنه رغم حبه الشديد للفن بشكل عام سواء سينما أو تليفزيون إلا أن صحته لم تعد تساعده على ذلك.

أما بالنسبة لعدم حضوره ندوة معرض الكتاب قال لطفي إنه لم يستطع حضورها لأن المسافة بين جراچ السيارة ومكان الندوة تتطلب السير لمسافة طويلة، وهو ما دفعه للاعتذار عنها، رغم أنه كان يتمنى حضورها ليلتقي بجمهور المعرض والإجابة على جميع أسئلتهم.

ومن ناحية أخرى أعرب لطفي عن سعادته بتكريمه في الدورة الثالثة لمهرجان شرم الشيخ للسينما الأسيوية الذي تنعقد دورته في الفترة من 2 إلى 8 مارس المقبل، موضحا أن هذا التكريم جاء في موعده حيث يعتبر بالنسبة دافعا للأمام، وتقديرا على مشواره الفني، ولذلك سيحرص على حضوره مع زوجته وحفيده.

اقرأ أيضا
لطفي لبيب: لم أعد قادرا على الوقوف أمام الكاميرا

تكريم لطفي لبيب في "شرم الشيخ للسينما الأسيوية"

comments powered by Disqus

إنجي سمير

2/12/2019 7:50:38 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"