بعد انسحاب بن أفليك.. 5 مرشحين لشخصية "باتمان".. هذا الممثل الأقرب

بعد انسحاب بن أفليك.. 5 مرشحين لشخصية "باتمان".. هذا الممثل الأقرب

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 فبراير 2019 - 17:19 | آخر تحديث: الأثنين ، 11 فبراير 2019 - 16:19
"باتمان" "باتمان"
بن أفليك يتخلى عن شخصية "باتمان"، رسميا أعلن الممثل الأمريكي بن أفليك انسحابه من تأدية دور "باتمان" في الفيلم المقبل The Batman المقرر عرضه في صيف 2021، وسترتكز أحداثه على حياة البطل الخارق سابقا.

عبر تغريدة على حسابه الرسمي على موقع Twitter، أعلن بن أفليك رسميا انسحابه من تأدية "بروس واين" في فيلم The Batman من إخراج مات ريفز، معربا عن آماله في مشاهدة رؤية مات ريفز الجديدة لشخصية "باتمان" على الشاشة.




ارتدى بن أفليك بذلة "باتمان" 3 مرات من خلال أفلام Batman v Superman: Dawn of Justice و ظهور بسيط في فيلم Suicide Squad ومجددا بشخصية "باتمان" في فيلم Justice League، مما جعل الشخصية ترتبط باسمه أكثر فأكثر، ولكن يبدو أن الوقت قد حان لاختيار من يخلفه في تجسيد"باتمان".

على الرغم من أن الأشخاص المقربين من المخرج الامريكي مات ريفز أفادوا أنه يبحث عن ممثل أصغر سنا، فإنه لم يتم الكشف عن أي شيء رسميا.

ووفقا لما ذكرته صحيفة Mirror البريطانية في تقريرها، قد يمنح عمر الممثل الذي سيحظى بالدور في النهاية مرونة أكثر في تطوير القصة على مدار عدة أفلام، وبدورها اقترحت عدة أسماء قد تكون مناسبة لدور "باتمان" بعد انسحاب بن أفليك.

جون هام


باتمان

خلال الآونة الأخيرة، أصبح جون هام الخيار الشائع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نال شهرته الواسعة من خلال دور "دون دروبر" في مسلسل Mad Men.

وأثبت جون هام على مدار أكثر من 92 حلقة في المسلسل الأمريكي أنه ممثل مخضرم لديه القدرة على تجسيد شخصيات دراماتيكية، هذا إلى جانب تمتعه بالصفات الجسدية التي تشبه الرجل الخارق "باتمان" في القصص المصورة، لذا يعد هو الأقرب للشخصية عن غيره.

ريتشارد ادن

باتمان

نال ريتشارد مادن مؤخرا استحسان الجمهور والنقاد على حد سواء لأدائه المثالي في دراما Bodyguard، ولكن قد يرى البعض اختياره لدور "باتمان" غريبا بعض الشيء لأنه اسكتلندي ورغم ذلك في حال أتقن مادن اللهجة الأمريكية سيجعل دور "بروس واين" مثاليا.

أوسكار إيزك


باتمان

كان أداء أوسكار اسحاق الشرير الدرامي في فيلم X-Men: Apocalypse متميزا للغاية، وهذا يثبت قدرته على التعامل مع شخصيات الكتب الهزلية.

ووفقا لما ذكرته Mirror، أوسكار ممثل رائع لا يوجد له مثيل في تجسيد شخصية مظلمة ومعقدة وتميل للعاطفة مثل شخصية "ويل" في Life Itself، لذا فإنه مناسب لشخصية "باتمان".

إرمي هامر


باتمان

منذ أن نال إرمي هامر شهرته على الساحة عام 2010 من خلال ظهوره الناجح فيThe Social Network ، ارتبط اسم الممثل الأمريكي بمعظم الأدوار التي يحل فيها محل شخصية ارتبط الجمهور بها مثل "جيمس بوند" محل دانيال كريج و "جاك ريتشر" محل توم كروز و"هان سولو" في سلسلة Star Wars.

هامر بالتأكيد لديه اللياقة البدنية التي يتمتع بها "بروس واين"، ولكن لا يقتصر الأمر على الصفات الجسدية فقط، فقد أظهر كاريزما لا مثيل لها في فيلم The Social Network وأداء جذاب في فيلم Call me by your name رشحه لنيل جائزة جولدن جلوب.

ديفيد مازوز


باتمان

يلعب ديفيد مازوز دور "بروس واين" في مرحلة شبابه منذ عام 2014 في مسلسل Gotham من انتاج Warner Bros، وفي كل موسم من المسلسل يثبت مازوز أنه أعاد صياغة الشخصية من جديد، ولأننا من المفترض أن نراه في الحلقة الأخيرة من Gotham بشخصية "باتمان" كما عهدناها، سيصبح انتقاله إلى عالم الأفلام مثاليا.

اقرأ أيضا
هل يكون Justice League آخر أفلام بن أفليك في شخصية "باتمان"؟ شقيقه يجيب

بالفيديو- جيسون موموا يحصل على دور " أكوامان" بعد تجربة أداء مروعة لـ "باتمان"

comments powered by Disqus

مروة لبيب

2/11/2019 4:19:31 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"