خاص "في الفن"- هادي الباجوري عن تكرار العمل مع مالك وجميلة وشيرين رضا: لا أحد يتدخل

خاص "في الفن"- هادي الباجوري عن تكرار العمل مع مالك وجميلة وشيرين رضا: لا أحد يتدخل

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 11 يناير 2019 - 16:41 | آخر تحديث: الجمعة ، 11 يناير 2019 - 16:41
هادي الباجوري هادي الباجوري
كشف المرج هادي الباجوري عن كيفية اختيار أبطال فيلمه "الضيف" الذي يعرض الآن في السينمات ضمن موسم إجازة نصف العام.

قال الباجوري لـFilFan.com إنه من اختار الأبطال ولم يتدخل أي شخص في ذلك، حتى إبراهيم عيسى مؤلف الفيلم، وأكد أن الـ4 أبطال هم الاختيار الأول له.

حكى أنه عندما قرأ السيناريو تخيل كل بطل من الأبطال خالد الصاوي وشيرين رضا وأحمد مالك وجميلة عوض في الدور المناسب له، وعندما أرسل لهم السيناريو وافقوا عليه في نفس اليوم، وهو ما جعل أجواء العمل مريحة.

وعن اختياره لأحمد مالك وجميلة عوض وشيرين رضا وفكرة ملل الجمهور منهم لتكرار عملهم معا، أكد الباجوري إنه لا يتأثر بالآراء التي تقال عن تكرار تعاونه معهم، لأن المخرج يكون لديه وجهة نظره ولا يوجد شيء يجعله يغيرها.

فيلم "الضيف" من بطولة خالد الصاوي وشيرين رضا وأحمد مالك وجميلة عوض، وماجد الكدواني ومحمد ممدوح ومحمود الليثي كضيوف شرف، من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج هادي الباجوري.

الفيلم يتناول قصة مفكر ديني، ويجسد شخصيته الفنان خالد الصاوي، يتم اتهامه بازدراء الأديان نتيجة لأفكاره التي يهاجمها البعض، وهى على سبيل المثال أن الحجاب ليس فرضا، وهناك آراء كثيرة تتسبب في تشتيت عقول من حوله لاقتناعهم بها، مما يعرضه لمشاكل كثيرة.

اقرأ أيضا:

أحمد مالك: تلقيت دروسا على يد شيخ أزهري من أجل "الضيف" ولا أخشى الهجوم

صورة- نيللي كريم قبل أكثر من 20 عاما.. هكذا ظهرت

comments powered by Disqus

نهال ناصر

1/11/2019 4:41:04 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"