خاص- بيومي فؤاد: وافقت على "محمد حسين" مجاملة لمحمد سعد

خاص- بيومي فؤاد: وافقت على "محمد حسين" مجاملة لمحمد سعد

إنجي سمير | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 10 يناير 2019 - 3:28 | آخر تحديث: الخميس ، 10 يناير 2019 - 3:28
الفنان بيومي فؤاد الفنان بيومي فؤاد
على الرغم من تصدر الفنان بيومي فؤاد لبطولة بعض الأعمال الدرامية وكذلك حصوله على مساحات كبيرة في الأفلام السينمائية، إلا أنه أثار اندهاش البعض عقب مشاركته بمشهد صغير في فيلم "محمد حسين" الذي يلعب بطولته الفنان محمد سعد وغيره من الأفلام، وهو ما فسره البعض بأنه يتوافق مع رغبة بيومي فؤاد في الظهور في أكبر عدد ممكن من الأعمال سواء سينمائية إو تليفزيونية، بينما فسره آخرون أنه بحثا عن المال، إلا أن التفسيران خطأ.

وقال الفنان بيومي فؤاد لFilFan.com إنه سيقدم مشهدا واحدا في الفيلم كضيف شرف وانتهى من تصويره منذ فترة، حيث يجسد شخصية صديق محمد سعد في الحارة التي يعيش فيها، ولديه محل أدوات تجميل، وهو مشهد بسيط كوميدي.

وأوضح بيومي فؤاد أن أغلب الأعمال التي يشترك فيها تكون مجاملة ليس لأن العمل سيء، ولكن ليس لديه وقت، وبالتالي يظهر فيها كضيف شرف ، وهذا ما حدث معه في فيلم محمد سعد، فلم يكن يرغب في العمل فيه، ولكنه أضطر للموافقة عليه حتى لا يغضب منه أحد.

وأضاف أن كل فيلم يدخله حتى لو قال فيه جملة بسيطة يحسب في مجموع أفلامه، خاصة أن هناك منتجين لا يلتزمون معه بالاتفاق الشفوي الذي يتفق عليه معهم، بعدم وضع إسمه على الأفيش أو البرومو الخاص به لأنه يشارك كضيف شرف مجانا.

اقرأ أيضا
خاص- تامر حسني يمنع خالد الصاوي من زيارة "الضيف"

خالد الصاوي يقابل "ولاد رزق"

comments powered by Disqus

إنجي سمير

1/10/2019 3:28:43 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"