مي العيدان تسخر من ملكة جمال الجزائر وفجر السعيد تؤيدها: كآبة المنظر

مي العيدان تسخر من ملكة جمال الجزائر وفجر السعيد تؤيدها: كآبة المنظر

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 9 يناير 2019 - 14:30 | آخر تحديث: الأربعاء ، 9 يناير 2019 - 15:18
فجر السعيد وخديجة بن حمو ومي العيدان فجر السعيد وخديجة بن حمو ومي العيدان
قبل أيام فازت خديجة بن حمو بلقب ملكة جمال الجزائر لعام 2019، وما أن انتشرت صور الفتاة الشابة إلا وتلقت تعليقات مسيئة إذ يرى البعض أنها لا تستحق هذا اللقب ولا تمثل الفتاة الجزائرية.

لم تفوت الإعلامية الكويتية مي العيدان الأمر، وسخرت من فوز خديجة بهذا اللقب وكتبت عبر حسابها على Twitter لتتساءل كيف تكون هذه الفترة أجمل امرأة في الجزائر، مشيرة إلى أنها في البداية اعتقدت أنها فتاة إثيوبية.




تلقت العيدان انتقادات لاذعة وقيل إن رأيها هذا عنصري، لكن يبدو أن هذا ليس رأي مي العيدان فقط، إذ وافقتها في الرأي الكاتبة الكويتية فجر السعيد التي خصصت فقرة من برنامجها "هنا الكويت" للحديث عن خديجة.

سخرت فجر مما قالته خديجة عن أن معايير اختيار ملكة الجمال تكون لثقافتها وأدبها وروحها الطيب، وقالت إن خديجة بعيدة كل البعد عن الجمال وتعجبت من اختيارها للفوز باللقب.



ونشرت مي العيدان فيديو لكلام فجر السعيد عبر حسابها على Instagram وعقبت عليه قائله إن معايير اختيار خديجة تمت على أساس تذكير الناس بكآبة المنظر وسوء المنقلب.

مي العيدان

خديجة بن حمو فتاة جزائرية من مدينة أدرار جنوبي غربي الجزائر، حصلت على اللقب متفوقة على 16 متسابقة.

اقرأ أيضا:

صورة- خطوبة أحمد جمال والمذيعة ديانا الخميس

11 معلومة عن ديانا الخميس خطيبة أحمد جمال.. لقاء جمعهما في 2014



comments powered by Disqus

نهال ناصر

1/9/2019 3:18:56 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"