شاهد- هكذا يستعد المشاهير لحفل جولدن جلوب.. برجر ليدي جاجا وحيرة كريستين بيل بين الأحذية

شاهد- هكذا يستعد المشاهير لحفل جولدن جلوب.. برجر ليدي جاجا وحيرة كريستين بيل بين الأحذية

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 7 يناير 2019 - 1:23 | آخر تحديث: الأثنين ، 7 يناير 2019 - 1:25
جولدن جلوب جولدن جلوب
ساعات قليلة وينطلق حفل توزيع جوائز جولدن جلوب، في دورته الـ76، المنظم من قبل رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية.

ونشر عدد من مشاهير هوليوود، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا وفيديوهات تكشف عن الاستعدادات التي يقومون بها قبل توجههم إلى السجادة الحمراء.

نشرت الممثلة ساندرا أوه، التي تتولى تقديم الحفل مع الممثل الكوميدي أندي سامبيرج، صورة مع عائلتها، ووجهت لهم الشكر على دعمها. وقد ارتدى الجميع تيشرتات مكتوب عليها جملة: "إنه لشرف عظيم أن تكون أسيويا". وقد قالت أوه هذا التعبير في حفل جوائز إيمي التليفزيونية، بعدما أصبحت أول ممثلة أسيوية تترشح لجائزة أفضل ممثلة رئيسية في مسلسل درامي.




جولدن جلوب1

وكشفت ليدي جاجا، المرشحة لجائزة أفضل ممثلة في فيلم درامي عن A Star Is Born، عن الوجبة التي تتناولها قبل يوم الحفل لتصبح مستعدة. تتضمن الصورة ساندوتش هامبورجر، وبطاطس، إلى جانب حبوب فواكه

جولدن جلوب1

ونشرت الممثلة كونستانس وو، صورة لمقعدها في الحفل، وكتبت أنها لا تزال غير مصدقة أنها نالت ترشح عن فيلم Crazy Rich Asians.



وشاركت الممثلة إيفون ستراهوفسكي، متابعيها بصورة تظهر فيها حاملة طفلها البالغ من العمر شهرين، وتضع قبلة على جبهته. مؤكدة أنها تستعد لحفل جولدن جلوب بهذه الطريقة. يشار إلى أنها مرشحة لجائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في مسلسل The Handmaid’s Tale.

View this post on Instagram

Starting off the Globes weekend right 👊🏼

A post shared by Yvonne Strahovski (@yvonnestrahovski) on



واختارت الممثلة جلين كلوز، المرشحة لجائزة أفضل ممثلة عن فيلم The Wife، بأن تكتب كلمات ملهمة للعاملين في مجال صناعة الترفيه، قبل انطلاق الحفل.

فكتبت: "البشر يحتاجون إلى التواصل. نحن نموت، بطريقة أو أخرى دون حدوث لك. القصص التي تروى جيدا، تدعمنا وتلهمنا وتذكرنا بصفاتنا الإنسانية المشتركة. أنه من الرائع حضون جولدن جلوب غداء، للاحتفال بالأشخاص الذين قدموا لنا قصصا رائعة في السينما والتليفزيون هذا العام".



View this post on Instagram

Glam team in full swing!

A post shared by The Real Glenn Close (@glennclose) on



ونشرت الممثلة رايتشل بروسنهان، المرشحة لجائزة أفضل ممثلة عن مسلسل The Marvelous Mrs. Maisel، صورة وهي تهتم ببشرتها وجمال وجهها قبل الحفل.

جولدن جلوب1

ونشر الممثل جيمس فان دير بيك، الذي يعتبر واحدا من أبطال مسلسل Pose المرشح لجائزتين ، صورة لدعوة حفل جولدن جلوب.

View this post on Instagram

Sunday, Sunday, Sunday...

A post shared by James Van Der Beek (@vanderjames) on



ونشرت الممثلة فيليستي هوفمان، فيديو لها أثناء تصفيف شعرها استعدادا للحفل.




كما نشرت الممثلة أليكس بورستين، المرشحة لجائزة أفضل ممثلة مساعدة عن مسلسل The Marvelous Mrs. Maisel، صورة وهي تصفف شعرها وتستعد لوضع المكياج على وجهها.



وشاركت الممثلة أليسون بري، المرشحة لجائزة أفضل ممثلة عن مسلسل Glow، صورة لها وكتبت: "أنه يوم جولدن جلوب".

جولدن جلوب1

وشاركت الممثلة كريستين بيل، المرشحة لجائزة أفضل ممثلة عن مسلسل The Good Place، جمهورها صورة للفستان الذي سترتديها خلال الحفل، مؤكدة على حيرتها في اختيار الحذاء الأنسب



اقرأ أيضًا:
توقعات جوائز جولدن جلوب السينمائية لعام 2019.. من الأقرب للفوز؟ جوائز محسومة وأخرى حائرة

comments powered by Disqus

أمل مجدي

1/7/2019 1:25:48 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"