ابنة هيفاء وهبي نافية رغبتها في الانتقام من والدتها: مشاكل شخصية

ابنة هيفاء وهبي نافية رغبتها في الانتقام من والدتها: مشاكل شخصية

شريف جمال | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 7 ديسمبر 2018 - 13:55 | آخر تحديث: الجمعة ، 7 ديسمبر 2018 - 15:30
هيفاء وهبي هيفاء وهبي
تصريحات صحفية انتشرت مؤخرا منسوبة إلى زينب فياض ابنه هيفاء وهبي، حول رغبتها في الانتقام من والدتها.

لكن ابنة هيفاء وهبي حرصت على توضيح الأمر، نافية صحة هذه التصريحات من الأساس، وقالت إن ما نشر على لسانها لم تقوله، وطالبت بعدم الزج باسمها لحل مشاكل شخصية.

وقالت زينب فياض في منشور عبر حسابها بـ Snapchat: يكفي فتنة.. يكفي تظهروا للناس أنني أتواصل معكم.. هذا لن يحدث.

زينب فياض

من ناحية أخرى انتشرت عدة صور للمغنية اللبنانية هيفاء وهبي مؤخرا تظهر فيها وهي مرتدية فستان جريء مما عرضها لموجة انتقادات حادة.

وزعم البعض أن هذه الصور التقطت للمغنية اللبنانية من حفل غنائي مؤخرا، واتهمها الكثيرون بأنها تتعمد إثارة الجدل بهذه الطريقة دائما، مشيرين إلى أن إثارة الجدل أصبح موضة الفنانات مؤخرا خاصة عقب الأزمة التي لاحقت الفنانة رانيا يوسف بسبب فستانها المكشوف الذي ظهرت به على السجادة الحمراء في ختام القاهرة السينمائي 40.

لم تقف الفنانة اللبنانية مكتوفة الأيدي بل قررت توضيح الأمر والدفاع عن نفسها في مواجهة هذا الكم من الانتقادات، عبر حسابها الرسمي على موقع Twitter إذ نشرت إحدى صورها المثيرة للجدل، متعجبة من انتشار الصور بشكل مفاجئ على الرغم من مرور سنة على ظهورها بهذا الفستان في مشهد واحد من فيلم "خير وبركة" الذي طرح عام 2017.

وقد ظهر مؤخرا مقطع فيديو عبر موقع YouTube، تظهر فيه هيفاء وهبي بالفعل مرتدية الفستان المثير في مشهد من فيلم "خير وبركة".

وهذا المشهد يؤكد صحة كلام هيفاء وهبي أن الصور من فيلم مر على عرضه عام كامل وليست من حفل غنائي كما اعتقد البعض.



اقرأ أيضا

11 صورة من احتفال كريم فهمي بعيد ميلاده


بالصور- رانيا يوسف تتجاهل أزمة فستانها وتحضر حفل What Happens

comments powered by Disqus

شريف جمال

12/7/2018 3:30:07 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"