النجوم × 24 ساعة.. إخلاء سبيل رانيا يوسف ونضال الأحمدية تتهم نوال الزغبي ومخرج يتعرض للسرقة

النجوم × 24 ساعة.. إخلاء سبيل رانيا يوسف ونضال الأحمدية تتهم نوال الزغبي ومخرج يتعرض للسرقة

مي فهمي | في تقارير،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 6 ديسمبر 2018 - 1:55 | آخر تحديث: الخميس ، 6 ديسمبر 2018 - 12:5
النجوم × 24 ساعة النجوم × 24 ساعة
شهدت الـ24 ساعة الماضية العديد من الأحداث الفنية، ما بين إخلاء سبيل رانيا يوسف بعد تحقيق 4 ساعات وتعليق البابا تواضروس على أزمة فستانها، واتهام نضال الأحمدية لنوال الزغبي بمحاولة قتلها.

يقدم لكم FilFan.com في السطور التالية أبرز الأحداث التي كان أبطالها الفنانون في الـ 24 ساعة الماضية.

إخلاء سبيل رانيا يوسف بعد تحقيق دام 4 ساعات


أخلت النيابة العامة سبيل الممثلة رانيا يوسف بعد التحقيق معها في البلاغات المقدمة من عدد من المحامين ضدها يتهمونها بارتكاب الفعل العلني الفاضح والتحريض على الفسق والفجور وإغراء القصر ونشر الرذيلة التي تخالف الأعراف والتقاليد السائدة في المجتمع المصري.

أعلن المكتب الإعلامي لرانيا يوسف في بيان عن إخلاء سبيلها بضمان محل إقامتها بعدما استمر التحقيق لمدة 4 ساعات متواصلة.

كانت رانيا يوسف ذهبت إلى النيابة العامة برفقة المحامي شعبان سعيد محامي نقابة المهن التمثيلية، لتدلي بأقوالها في الاتهامات والبلاغات المقدمة ضدها.


البابا تواضروس يعلق على أزمة فستان رانيا يوسف.. حرية شخصية


علق البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، على أزمة فستان الفنانة رانيا يوسف الجريء، والذي ارتدته خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 40.

وقال البابا تواضروس خلال حواره مع برنامج "رأي عام" المُذاع عبر فضائية TeN، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، مساء الأربعاء، إنه قرأ في الجرائد عن ملابس إحدى الفنانات التي أثارت ضجة في مهرجان القاهرة السينمائي، مؤكداً أن اللبس حرية شخصية، وليس لأحد حق أن يتحدث فيه.




دعم طارق عزب طليقته رانيا يوسف في أزمة فستانها

حرص طليق الفنانة رانيا يوسف على دعمها في أزمتها الأخيرة، خاصة بعد تنازل بعض المحامين عن القضايا التي أقاموها ضدها.

وكتب طارق عزب عبر حسابه على Instagaram: "ألف مبروك يا رانيا ربنا يكرمك ويوفقك".

الف مبروك يا رانيا و ربنا يكرمك و يوفقك

A post shared by Tarek Azab (@azabtarek) on



المهن الموسيقية تتعقب حمو بيكا وتلغي حفلة بالإسماعيلية


رفضت اللجنة الفرعية لنقابة المهن الموسيقية بالإسماعيلية، إقامة حفل حمو بيكا، تفعيلا لقرار الفنان هاني شاكر، النقيب العام، بمنعه من الغناء لعدم حصوله على عضوية النقابة.

وأصدرت اللجنة الفرعية للنقابة بياناً تضمن التالي: "بناء على الخطاب الموجه من الفنان هاني شاكر النقيب العام لنقابة المهن الموسيقية للسيد اللواء محمد على حسين مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسماعيلية محمد على حسين.. والذي ينص فيه على معاونة النقابة والفرع بالإسماعيلية بمنع كل من هو لا يتبع لنقابة المهن الموسيقية أو غير مصرح بمزاولة المهنة، وحيث إن المدعو حمو بيكا غير مقيد بالنقابة العامة للمهن الموسيقية وحفاظا أيضًا على الذوق العام وبمحتوي ما يقدم من المدعو حمو بيكا.. على الفور استجاب مدير أمن الإسماعيلية لخطاب النقابة والنقيب العام... وتم التعاون مع اللجنة الفرعية لنقابة المهن الموسيقية والمستشار القانوني بالفرع عصام رأفت، والذي بدوره تواصل مع مدير الأمن ثم العقيد- هشام الشريف رئيس مباحث الآداب والمصنفات بالإسماعيلية".

وتابع البيان: "بدورنا نحن فرع النقابة بالإسماعيلية تواصلنا مع منظمين الحفل وهم من شباب الإسماعيلية المحترمين، وتقبلوا قرار الأمن والنقابة وقاموا بدورهم بإلغاء الحفل وأوضحوا عدم رغبتهم في ارتكاب أي نوع من أنواع المخالفة وأكدوا احترامهم لقرارات الأمن والنقابة.. شكرا للسيد الفنان هاني شاكر- النقيب العام لنقابة المهن الموسيقية، شكرا للسيد اللواء محمد على حسين- مدير أمن الإسماعيلية، شكرا للسادة أعضاء مجلس إدارة النقابة العامة للمهن الموسيقية ورؤساء لجنة العمل، شكرا مباحث الآداب والمصنفات، شكرًا للشؤون القانونية بالنقابة العامة للمهن الموسيقية، شكرا الشؤون القانونية باللجنة الفرعية لنقابة المهن الموسيقية بالإسماعيلية، شكرا لمنظمي الحفلة أبناء الإسماعيلية، وخالص تحياتنا اللجنة الفرعية لنقابة المهن الموسيقية بالإسماعيلية".

رانيا يوسف تحذف صورها بالفستان الجريء بعد تصاعد الأزمة


بعد أن ضربت رانيا يوسف عرض الحائط بالانتقادات التي تعرضت لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب ختام مهرجان القاهرة السينمائي، حذفت كل صور فستانها المثير للجدل التي نشرتها على حسابها على Instagram.

وكانت رانيا يوسف قد نشرت مجموعة لصورها وهي ترتدي فستانها المكشوف خلال الحفل ولم تلتفت إلى تعليقات النقد من متابعيها وقتها على الصور، التي تركت لهم خاصية التعليق ولم تغلقها، وذلك قبل أن تحذفها الآن بعدما تصاعدت الأمور ضدها وخرجت عن نطاق النقد ووصلت إلى ساحات القضاء.

محمد صبحي يسامح رانيا يوسف ويهاجم قبلات الأزواج علنا!


ظهر محمد صبحي عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج "كل يوم" على شاشة ON E ليتحدث عن أزمة فستان رانيا يوسف.

اللافت في حديث صبحي أنه التمس العذر لنجمة "أهل كايرو"، وطالب وسائل الإعلام بالكف عن تناول قضية فستانها، مؤكدا في الوقت ذاته رفضه للفستان. لكنه من ناحية أخرى لم يفوت الفرصة لانتقاد قبلات النجوم وأزواجهم على السجادة الحمراء في الفعاليات الفنية المختلفة، وقال نصا: المهرجانات في مصر شهدت ما هو أبشع، مثل وصول فنان لمهرجان مع "المزّة بتاعته"، مرتدية ما هو أبشع، وقبلات من الفم أمام عدسات التليفزيون، في تقليد لما يحدث في المهرجانات بالخارج.

خالد دياب يروي تفاصيل تعرضه وزوجته للسرقة.. عزم اللص على شاي في منزله


تعرض المخرج والمؤلف خالد دياب لعملية نصب، فقرر أن يشارك الجمهور تفاصيلها، لكي لا يقع في نفس الفخ.



أحلام تهاجم رانيا يوسف بعد أزمة الفستان


لم تتحمل المطربة الإماراتية أحلام بعض التعليقات على أزمة فستان الممثلة رانيا يوسف.

ردت أحلام على تعليقات الجمهور على صورة نشرها حساب مجلة Vogue arabia تتعلق بأزمة رانيا يوسف الأخيرة.

نشر حساب المجلة صورة لرانيا والاعتذار الذي أصدرته في بيان رسمي، وانهالت التعليقات وكان أغلبها انتقاد لما يحدث، إذ اتفق الكثيرون أن لراينا يوسف الحق والحرية في ارتداء ما يحلو لها.

ردت أحلام على واحد من التعليقات لتسخر مما يقول إن لها الحرية في ملابسها قائلة: "والله على راحتها"، وتابعت في رد آخر لتتساءل لماذا اعتذرت رانيا إذا كانت تشعر بالحرية!

بالفيديو- نضال الأحمدية: نوال الزغبي وزوجها حاولا قتلي


حلت نضال الأحمدية ضيفة على برنامج "تحت السيطرة" من تقديم الفنانة أروى ويعرض عبر قناة "الجديد اللبنانية"، وفي واحدة من فقرات الحلقة تعرض أروي تواريخ مهمة في حياة الضيف وتنتظر منه التعليق عليها.

عرضت أروى تاريخ 24 يوليو عام 2002، لتتذكر نضال الأحمدية ما حدث به وهي محاولة قتلها، لتقول إنها كانت أول محاولة اغتيال لصحفية لبنانية، ووقتها تحدث الكثيرون لفترة عن هذا الأمر.

حكت أنها في تمام التاسعة صباحا من هذا اليوم تعرضت لمحاولة قتل، لا زال أثرها موجودا حتى الآن.

وقالت إن الجميع يعرفون من حاول قتلها، موضحة أنهم 2 ضباط، وزوج فنانة شهيرة، مؤكدة أنه إيلي ديب الذي كان زوجا للمطربة اللبنانية نوال الزغبي.

أضافت، أن وقتها نوال الزغبي قالت إنها لم تفعل شيء، وألقت بالمسؤولية على زوجها برفقة الضباط.




رشا مهدي تدافع عن رانيا يوسف



عقبت الممثلة رشا مهدي في تغريدة كتبتها عبر حسابها على Twitter على كل ما يقال عن فستان رانيا يوسف في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الدورة الـ 40، وطالبت الجمهور بالتوقف عن المبالغة في رد الفعل على تصرف وصفته بأنه ضد الذوق العام.

وسخرت رشا من المطالبات بحبس رانيا يوسف، وقالت إنه من المفترض أن نضربها بالنار كعقاب لها.

وشددت رشا مهدي على أن مصر صدرت للعالم حضارة وعلم وذوق ورقي وفن، ومن العيب الآن أن نصدر للعالم التخلف والكراهية والتفاهة، متسائلة ما الذي تركناه لداعش؟





اقرأ أيضاً

البابا تواضروس يعلق على أزمة فستان رانيا يوسف.. حرية شخصية

هكذا دعم طارق عزب طليقته رانيا يوسف في أزمة فستانها

comments powered by Disqus

مي فهمي

12/6/2018 12:05:37 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"