تعرف على سعر فستان رانيا يوسف الذي أثار الأزمة

تعرف على سعر فستان رانيا يوسف الذي أثار الأزمة

وائل عادل | في تقارير،حياة المشاهير،مهرجان القاهرة السينمائي 2018 تاريخ النشر: الخميس ، 6 ديسمبر 2018 - 0:1 | آخر تحديث: الخميس ، 6 ديسمبر 2018 - 1:58
اعرف سعر فستان رانيا يوسف في ختام القاهرة السينمائي اعرف سعر فستان رانيا يوسف في ختام القاهرة السينمائي
ربما الأزمة التي تسبب بها فستان الفنانة المصرية رانيا يوسف في ختام مهرجان القاهرة السينمائي لا تتوقف عند الانتقادات التي وجهت إليها بدعوى جرأته، لكن سعره أيضا قد يسبب أزمة مالية لكِ لو تفكرين في شرائه.

الفستان من تصميم Elisabetta Franchi وهو من مجموعة صيف وربيع 2018، وتراوح سعره بين المتاجر العالمية المختلفة، نستعرضها لك في السطور التالية:

يعرض موقع il punto group النسخة الذهبية من الفستان بسعر 1490 يورو، أي ما يعادل 30 ألف جنيه مصري.

فستان رانيا يوسف

وبالمثل يعرض موقع Pavidas النسخة الذهبية من الفستان بسعر مماثل، بلغ 1440 يورو، أي ما يقرب من 29 ألف جنيه مصري.

فستان رانيا يوسف

بينما موقع khloe Femme فكان يعرض اللون الأسود من الفستان بسعر 1180 يورو قبل أن تنفد الكمية حاليا، أي بما يقرب من 24 ألف جنيه.

فستان رانيا يوسف

فيما يعرض موقع Sorelle Ramonda النسخة الذهبية من الفستان بسعر 1691 يورو، أي حوالي 34 ألف جنيه.

فستان رانيا يوسف

أما موقع Prestige Boutique فأجرى تخفيضا على اللون الأسود من الفستان ليصبح سعره 720 يورو فقط، أي حوالي 15 ألف جنيه، وذلك بعد كان يبيعه بـ 1440 يورو.

فستان رانيا يوسف

كانت رانيا يوسف أثارت جدلا كبيرا بسبب الفستان الذي ظهرت به في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 40، إذ ارتدت فستانا شفافا باللون الأسود.

واعتذرت رانيا في بيان أصدرته وأكدت أنها لم تقصد أي إساءة، كما قالت إن السبب في ظهورها بهذا الشكل هو بطانة الفستان الذي رُفعت خلال حركتها، مؤكدة أنها عندما اشترته لم يكن كذلك.

اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: لمسة رانيا يوسف على فستان ختام القاهرة السينمائي زادت من جماله

البابا تواضروس يعلق على أزمة فستان رانيا يوسف.. حرية شخصية

comments powered by Disqus

وائل عادل

12/6/2018 1:58:22 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"