المهن الموسيقية تتعقب حمو بيكا وتلغي حفلة بالإسماعيلية

المهن الموسيقية تتعقب حمو بيكا وتلغي حفلة بالإسماعيلية

مي فهمي | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأربعاء ، 5 ديسمبر 2018 - 20:35 | آخر تحديث: الأربعاء ، 5 ديسمبر 2018 - 20:35
حمو بيكا حمو بيكا
رفضت اللجنة الفرعية لنقابة المهن الموسيقية بالإسماعيلية، إقامة حفل حمو بيكا، تفعيلا لقرار الفنان هاني شاكر، النقيب العام، بمنعه من الغناء لعدم حصوله على عضوية النقابة.

وأصدرت اللجنة الفرعية للنقابة بياناً تضمن التالي: "بناء على الخطاب الموجه من الفنان هاني شاكر النقيب العام لنقابة المهن الموسيقية للسيد اللواء محمد على حسين مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسماعيلية محمد على حسين.. والذي ينص فيه على معاونة النقابة والفرع بالإسماعيلية بمنع كل من هو لا يتبع لنقابة المهن الموسيقية أو غير مصرح بمزاولة المهنة، وحيث إن المدعو حمو بيكا غير مقيد بالنقابة العامة للمهن الموسيقية وحفاظا أيضًا على الذوق العام وبمحتوي ما يقدم من المدعو حمو بيكا.. على الفور استجاب مدير أمن الإسماعيلية لخطاب النقابة والنقيب العام... وتم التعاون مع اللجنة الفرعية لنقابة المهن الموسيقية والمستشار القانوني بالفرع عصام رأفت، والذي بدوره تواصل مع مدير الأمن ثم العقيد- هشام الشريف رئيس مباحث الآداب والمصنفات بالإسماعيلية".

وتابع البيان: "بدورنا نحن فرع النقابة بالإسماعيلية تواصلنا مع منظمين الحفل وهم من شباب الإسماعيلية المحترمين، وتقبلوا قرار الأمن والنقابة وقاموا بدورهم بإلغاء الحفل وأوضحوا عدم رغبتهم في ارتكاب أي نوع من أنواع المخالفة وأكدوا احترامهم لقرارات الأمن والنقابة.. شكرا للسيد الفنان هاني شاكر- النقيب العام لنقابة المهن الموسيقية، شكرا للسيد اللواء محمد على حسين- مدير أمن الإسماعيلية، شكرا للسادة أعضاء مجلس إدارة النقابة العامة للمهن الموسيقية ورؤساء لجنة العمل، شكرا مباحث الآداب والمصنفات، شكرًا للشؤون القانونية بالنقابة العامة للمهن الموسيقية، شكرا الشؤون القانونية باللجنة الفرعية لنقابة المهن الموسيقية بالإسماعيلية، شكرا لمنظمي الحفلة أبناء الإسماعيلية، وخالص تحياتنا اللجنة الفرعية لنقابة المهن الموسيقية بالإسماعيلية".

اقرأ أيضاً

رانيا يوسف تخوض تجربة تقديم البرامج بـ "السندريلا والسندباد"

رانيا يوسف تحذف صورها بالفستان الجريء بعد تصاعد الأزمة

كلمات متعلقة حمو بيكا
comments powered by Disqus

مي فهمي

12/5/2018 8:35:37 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"