حفلات رأس السنة تعيد ميريام فارس للغناء من جديد

حفلات رأس السنة تعيد ميريام فارس للغناء من جديد

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 5 ديسمبر 2018 - 13:34 | آخر تحديث: الأربعاء ، 5 ديسمبر 2018 - 13:49
ميريام فارس ميريام فارس
أعلنت جزيرة الماريه، في العاصمة الإماراتية أبوظبي، عن تعاونها مع شركة "بلاتينوم ريكوردز"، لتنظيم احتفالية كبيرة بمناسبة رأس السنة الميلادية.

وتم الكشف عن أن الفنانة اللبنانية ميريام فارس ستشارك في إحياء الحفل الغنائي الكبير، المقرر إقامته ليلة 31 ديسمبر الجاري، ومن المقرر أن يشارك في الحفل الفنان المصري عمرو دياب.

وكانت ميريام فارس قد نشرت صورة حملت تاريخ 12 ديسمبر 2018، ولم تكشف عما سيحمله هذا التاريخ.



وتكهن جمهورها بأنه ربما يكون موعد عودتها للساحة الفنية بعد غياب استمر لستة أشهر، ومنهم من ظن أنه موعد وضعها لابنها الثاني ولذلك اختفت عن الأنظار.

وكانت المطربة اللبنانية ميريام فارس قد أعلنت عن تعرضها لوعكة صحية، وأنها ليست مصابة بالسرطان كما اعتقد البعض، لكنها في نفس الوقت لم تكشف عن مرضها، مطالبة جمهورها بالدعاء لها.

اقرأ أيضا

ميريام فارس تخضع لعملية جراحية تلزمها الفراش لـ6 أسابيع

comments powered by Disqus

محمد عاشور

12/5/2018 1:49:59 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"