بالفيديو- 5 ملاحظات على الظهور الأول لرانيا يوسف بعد أزمة الفستان..لا اتصالات وندم

بالفيديو- 5 ملاحظات على الظهور الأول لرانيا يوسف بعد أزمة الفستان..لا اتصالات وندم

نهال ناصر | في تقارير،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 4 ديسمبر 2018 - 17:17 | آخر تحديث: الأربعاء ، 5 ديسمبر 2018 - 13:39
رانيا يوسف رانيا يوسف
6 أيام مرت على ظهور الممثلة رانيا يوسف بفستانها الذي أثار جدلا كبيرا، في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ40.

الجميع يتحدث عنها، بلاغات ضدها، انتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي ،اسمها أصبح الأكثر رواجا وتداولا عبر المواقع الختلفة ومحركات البحث الشهيرة.

اختارت رانيا يوسف الإعلامي عمرو أديب وبرنامجه "الحكاية" ليكون أول ظهور لها للحديث عن أزمتها وتوجيه اهتذارها لجمهورها، ونسرد في النقاط التالية 5 ملاحظات على الظهور الأول لرانيا يوسف بعد أزمة الفستان.

هدوء

حاولت رانيا يوسف طوال الحلقة أن تحافظ على هدوئها، فكانت تتحدث بصوت منخفض بلا انفعال، وحتى وأن رفعت صوتها في لحظة من اللحظات، تعود من جديد للحديث بهدوء وببطئ.

وردت رانيا على أغلب أسلئة عمرو أديب ووجهت اعتذارها لجمهورها وطلبت منهم مسامحتها مؤكدة أن معهم حق فهي أيضا عندما رأت الصور التي التقطت لها من الخلف لم تعجب بها.




موقف أسرتها

شددت رانيا يوسف خلال حديثها على أنها اشترت هذا الفستان من دولة عربية أي أنه يباع في المحال في مجتمعاتنا، مشيرة إلى أن ابنتيها وشقيقها كانوا معها، مؤكدة أن شقيقها رجل محترم لم يرض أن تظهر بشكل يسيء لها وله، مؤكدة أن ما حدث أن بطانة الفستان رُفعت بسبب حركتها، وأنها لم تجربه من قبل ولم تتوقع أن يحدث هذا.

وقالت إن شقيقها كان أول من اتصل بها وأخبرها عما يحدث ويقال عنها على موقع التواصل الاجتماعي، وهي وقتها اكدت له أنه موقف قد تتعرض له أي سيدة.



مداخلات هاتفية

خلت الحلقة من المداخلات الهاتفية، لم نجد مكالمات من أصدقائها الفنانين لدعمها، كما لم تفتح الاتصالات للجمهور للتعليق على الأمر.

أما الاتصال الوحيد كان من المحامي سمير صبري الذي اتصل بعد مناشدة عمرو أديب له وللمحامين الذين تقدموا ببلاغات ضد رانيا، بسحب بلاغاتهم.



مصير الفستان


أكدت رانيا يوسف أنها لن ترتدي هذا الفستان مجددا، مشيرة إلى أنه بعد كل ما حدث لن تستطيع أن تضعه على جسدها.

كما قالت إنها لن ترتدي أي ملابس شفافه أو تقع في خطأ أن تكون بطانة ملابسها غير مناسبة حتى لا يتكرر الأمر مجددا.




الفستان محور الحلقة

حتى عندما حاول عمرو أديب الخروج عن أزمة الفستان في حديثه مع رانيا يوسف، وبسؤالها عن أعمالها الجديدة أو حتى مسلسلها الذي يعرض الآن "كأنه امبارح"، كان الحديث يقودهما للتطرق لأزمة الفستان.

مثلا قالت رانيا إنها اعتادت بعد كل نجاح لها أنها تقع في مشكلة كبيرة، وهو ما حدث فمسلسلها "كأنه امبارح" يحقق نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة مرتفعة، لكن فرحتها لم تكتمل بسبب ما حدث بعد أزمة الفستان.




اقرأ أيضا:

بالفيديو- ممثلة سعودية تدعم رانيا يوسف.. فستانها ليس جريئا

بالفيديو- ابنة رانيا يوسف تضرب زميلها بالمدرسة بسبب تهكمه على والدتها

comments powered by Disqus

نهال ناصر

12/5/2018 1:39:49 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"