بالفيديو- موقف محرج لرانيا يوسف في الأقصر بسبب فستانها أيضا

بالفيديو- موقف محرج لرانيا يوسف في الأقصر بسبب فستانها أيضا

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 4 ديسمبر 2018 - 13:32 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 4 ديسمبر 2018 - 13:32
رانيا يوسف رانيا يوسف
يبدو أن الممثلة رانيا يوسف تعرضت لمواقف محرجة كثيرة خلال حضورها للمهرجانات، ولم يكن فستانها في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الدورة الـ 40 الوحيد الذي عرضها لموقف صعب.

في أول ظهور إعلامي لها حلت رانيا يوسف ضيفة على الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "الحكاية" الذي يعرض عبر قناة MBC مصر، دافعت رانيا عن نفسها مؤكدة أنها لم تقصد أن يظهر الفستان بهذا الشكل، وبررت ما حدث أن البطانية التي كانت ترتديها رُفعت أثناء سيرها وهي لم تنتبه لذلك، وأن المصور الذي صورها من الخلف هو الذي تسبب في ظهور الفستان بشكل جريء.

أكدت رانيا خلال اللقاء إن أي سيدة قد تتعرض لموقف محرج بسبب ملابسها، خاصة فساتين السهرة، وكشفت أنها سبق وتعرضت لموقف محرج خلال حضورها لمهرجان الأقصر.

قالت رانيا إنها خلال وقوفها على المسرح في مهرجان الأقصر قطعت "سوسته" الفستان، وكانت في موقف لا تحسد عليه.

وأضافت، أنه في الخارج يذهب مع الفنانة شخص ليساعدها وينتبه على شكلها، لكنها هنا لم يكن معها أي شخص يساعدها.



يذكر أن رانيا يوسف سبق وأصدرت بيانا أكدت فيه أنها لم تقصد الظهور بشكل يثير حفيظة وغضب الجمهور، ميشرة إلى أنها لم تتوقع أن يحدث كل هذا الجدل، وإن كانت تعلم لما ارتدت هذا الفستان(التفاصيل).

اقرأ أيضا:

بالفيديو- التعليق الأول من رانيا يوسف على أزمة فستانها: "البطانة اترفعت"

بالفيديو- هل ردت رانيا يوسف على هجوم سما المصري بهذه الطريقة؟

comments powered by Disqus

نهال ناصر

12/4/2018 1:32:45 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"