بالصور والفيديو- القصة الكاملة لأزمة فستان هيفاء وهبي.. هجوم حاد والفنانة اللبنانية تخرس الألسنة

بالصور والفيديو- القصة الكاملة لأزمة فستان هيفاء وهبي.. هجوم حاد والفنانة اللبنانية تخرس الألسنة

مروة لبيب | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 3 ديسمبر 2018 - 14:57 | آخر تحديث: الأثنين ، 3 ديسمبر 2018 - 15:27
هيفاء وهبي هيفاء وهبي
لاقت المغنية اللبنانية هيفاء وهبي سيلا من الانتقادات مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي فور انتشار صورا لها مرتدية فستان جريء.

وزعم البعض أن هذه الصور التقطت للمغنية اللبنانية من حفل غنائي أحيته منذ أيام، واتهمها الكثيرون بأنها تتعمد إثارة الجدل بهذه الطريقة دائما.

بداية الزوبعة


بدأ الأمر عندما نشر المصور الفوتوغرافي إسلام الجزار عدة صور لهيفاء وهبي مرتدية فستانا مثير عبر حسابه الرسمي على موقع Facebook، مع تعليق: تصويري.. هيفاء وهبي"، ولم يكشف المصور حقيقة هذه الصور وما إذا كانت مأخوذة من حفل غنائي بالفعل أم لا.



وفور نشر الجزار تلك الصور انتشرت بسرعة البرق عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع موجة هجوم حادة من قبل الكثيرين ممن اعتبروا أن إثارة الجدل أصبح موضة الفنانات مؤخرا وبخاصة بعد الأزمة التي لاحقت الفنانة رانيا يوسف بسبب فستانها المكشوف الذي ظهرت به على السجادة الحمراء في ختام القاهرة السينمائي 40.

هل وقفت هيفاء وهبي مكتوفة الأيدي؟


لم تقف الفنانة اللبنانية مكتوفة الأيدي بل قررت توضيح الأمر والدفاع عن نفسها في مواجهة هذا الكم من الانتقادات، عبر حسابها الرسمي على موقع Twitter إذ نشرت إحدى صورها المثيرة للجدل لتوضح حقيقتها.

في البداية أبدت وهبي تعجبها من انتشار الصور بشكل مفاجئ على الرغم من مرور سنة على ظهورها بهذا الفستان في مشهد واحد من فيلم "خير وبركة" الذي طرح عام 2017.

وأشارت المغنية اللبنانية إلى أن هناك من قاموا بتعديل صورها باستخدام برنامج الفوتوشوب لتظهر بهذا الشكل المثير للجدل.




وكشفت هيفاء وهبي بأن انتشار الصور في هذا التوقيت بعد عرض الفيلم بعام كامل جزء من حملة تشويه لإرضاء جائعي شتيمة الأعراض، وأن نشر البعض لهذه الصور عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي يأتي بهدف الحصول على مزيد من الإعجابات والشهرة.

وشبهت هيفاء وهبي الفشلة الذين ينشرون صورا لها تتلقى سيلا من الانتقادات والخوض في عرضها وسبها بأقذر الألفاظ، كالفئران يختبئون وراء هواتفهم ويكتبون ما يحلوا لهم.

مؤكدة أنها أبلغت السلطات بالفعل للتحري في الأمر ومعرفة من وراء نشر هذه الصور والتلاعب بها، واختتمت الفنان اللبنانية تعليقها موجهة رسالة لهؤلاء: "هذا نحن في العلن فماذا أنتم في السر؟"

حقيقة ظهورها في فيلم "خير وبركة"


ظهر مؤخرا مقطع فيديو عبر موقع YouTube، تظهر فيه هيفاء وهبي بالفعل مرتدية الفستان المثير في مشهد من فيلم "خير وبركة".

وهذا المشهد يؤكد صحة كلام هيفاء وهبي أن الصور من فيلم مر على عرضه عام كامل، وليست من حفل غنائي كما اعتقد البعض.



اقرأ أيضا

بعد صورة فستانها الشفاف.. هيفاء وهبي تهاجم متنقديها: كأنه ينقصني أحكامكم المقرفة

واشنطن بوست تلقي الضوء على أزمة رانيا يوسف.. ممثلة مصرية تحاكم لارتدائها ثوبا شفافا!

comments powered by Disqus

مروة لبيب

12/3/2018 3:27:48 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"