بالفيديو- هذا ما قالته فردوس عبد الحميد عن أزمة فستان رانيا يوسف

بالفيديو- هذا ما قالته فردوس عبد الحميد عن أزمة فستان رانيا يوسف

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 2 ديسمبر 2018 - 11:47 | آخر تحديث: الأحد ، 2 ديسمبر 2018 - 11:47
فردوس عبد الحميد ورانيا يوسف فردوس عبد الحميد ورانيا يوسف
تحدثت الفنانة فردوس عبد الحميد عن الشكل الذي يجب أن يظهر به الفنان المصري في أي مناسبة احتراما منه للثقافة المصرية والعربية.

بطريقة غير مباشرة عقبت فردوس على أزمة فستان رانيا يوسف في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الدورة الـ 40، وقالت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "حضرة المواطن" من تقديم سيد علي ويعرض عبر قناة "الحدث اليوم"، إن الفنان قدوة ومضمون وليس شكلا فقط، والقضية ليست ارتداء فستان لكي أظهر في الحفل وأشغل الجميع، لكن الفكرة أن الفنان يمثل بلده ويحمل ثقافتها.

أضافت مؤكدة أننا لدينا عادات وتقاليد مختلفة عن الشكل الأوروبي ولا يمكن أن نقارن أنفسنا بهم أو نقول أنهم يفعلون ذلك ونسير على نهجهم، وكل فنان سفير لبلده في الخارج، وهم يحترمون ثقافتنا.

تابعت حديثها أن كل فنان لديه جمهور يجب أن يحترمه، ولا يعني ظهور هذا الفنان في مهرجان أن يقلد نماذج نراها في الخارج، لأن الفنان يجب أن يحافظ على مكانته وكيف يؤثر على من يشاهده.

وتذكرت أنها في أحد المسلسلات كانت ترتدي أزياء بشكل معين بأكمان طويلة، ووقتها كانت هذه الأزياء رائجة وبعض الفتيات ارتدين مثلها، وهذا يظهر كيف يؤثر الفنان على جمهوره وعليه أن يفكر جيدا قبل الظهور في أي شكل.



يذكر أن الممثلة رانيا يوسف أثارت جدلا كبيرا بسبب الفستان الذي ظهرت به في حفل ختام الدورة الـ 40 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وأصدرت رانيا يوسف بيانا أكدت فيه أنها لم تقصد الظهور بشكل يثير حفيظة وغضب الجمهور، ميشرة إلى أنها لم تتوقع أن يحدث كل هذا الجدل، وإن كانت تعلم لما ارتدت هذا الفستان(التفاصيل).

اقرأ أيضا:

محاكمة رانيا يوسف بتهمة الفعل الفاضح

واشنطن بوست تلقي الضوء على أزمة رانيا يوسف.. ممثلة مصرية تحاكم لارتدائها ثوبا شفافا!

comments powered by Disqus

نهال ناصر

12/2/2018 11:47:34 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"