بالفيديو- رانيا يوسف: أرفض تخفيض أجري

بالفيديو- رانيا يوسف: أرفض تخفيض أجري

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 30 نوفمبر 2018 - 16:2 | آخر تحديث: الجمعة ، 30 نوفمبر 2018 - 16:34
رانيا يوسف رانيا يوسف
مع انتشار أخبار عن قلة عدد المسلسلات التي ستنتج عام 2019، وغياب عدد من النجوم عن رمضان 2019، وتخفيض آخرون لأجورهم، تحديث الممثلة رانيا يوسف عن هذا الأمر.

قالت رانيا خلال لقاء مع برنامج "عرب وود" إنها من نجوم الصف الأول، لكن في نفس الوقت لا تتقاضى الأجور الخيالية مثل بعض الفنانين.

أوضحت، أنها رفضت رفع أجرها كما فعل البعض لأنها كانت ترى أن هذا أمر خاطيء، فهناك أجور خيالية تسببت في الأزمة التي حدثت الآن، مشيرة إلى أنها ترفض تخفيض أجرها أيضًا لأنه من الأساس قليل.

وتطرقت رانيا يوسف للحديث عن علاقتها بالممثلة غادة عبد الرازق وتصالحهما بعد ظهورهما سويا في المغرب، وقالت إن خلافتها مع غادة عبد الرازق كانت خلافات عمل وقت تصوير فيلم "ريكلام" أما على المستوى الشخصي لم يكن هناك خلافات بل هي تحترمها وتحبها وتصفها بأنه سيدة بـ 100 راجل.

لكن على الرغم من تصالحهما لن تعمل رانيا يوسف مع غادة عبد الرازق مجددا، موضحة أن هناك بعض الأشخاص عندما يعملون معا تحدث بينهم خلافات، لذا تفضل أن تبتعد عنها وتظل علاقتهما شخصية فقط.




يذكر أن رانيا يوسف أثارت جدلا كبيرا بسبب إطلالتها في حفل ختام الدورة الـ 40 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

اختارت رانيا فستانا شفافا باللون الأسود، بدى وكأنها ترتدي مايوه.

اقرأ أيضا:

بالصور- الرد الواضح من رانيا يوسف على المنتقدين بفستان يبرز أنوثتها على السجادة الحمراء

لعبة "في الفن"- اختر صاحبة أفضل فستان في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الـ 40

comments powered by Disqus

نهال ناصر

11/30/2018 4:34:55 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"