بالفيديو- الإحراج لا يتوقف في القاهرة السينمائي.. 3 نجوم يتعرضون لمواقف محرجة في الختام

بالفيديو- الإحراج لا يتوقف في القاهرة السينمائي.. 3 نجوم يتعرضون لمواقف محرجة في الختام

رحيم ترك | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة،مهرجان القاهرة السينمائي 2018 تاريخ النشر: الجمعة ، 30 نوفمبر 2018 - 1:51 | آخر تحديث: الجمعة ، 30 نوفمبر 2018 - 1:51
ياسمين رئيس وخالد سليم ونور ياسمين رئيس وخالد سليم ونور
انتهى حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 40، مساء الخميس، بحضور عدد من الفنانين ومنهم ياسمين رئيس وسيد رجب ونور اللبنانية وصبري فواز وأحمد حاتم وبسمة وسمير صبري ومنال سلامة ورانيا يوسف ونجلاء بدر وزوجها ولقاء الخميسي وفيفي عبده وغيرهم.

والمواقف المحرجة والأخطاء لا تنتهي في مهرجان القاهرة السينمائي، حيث شهد حفل الختام إحراجا لبعض الفنانين أثناء تواجدهم على السجادة الحمراء على غرار ما حدث في حفل الافتتاح أيضا، ويرصد موقع FilFan.com، بعض المواقف المحرجة للفنانين في حفل الختام خلال السطور التالية:


مذيعة DMC تحرج ياسمين رئيس وتناديها بالفنانة ياسمين صبري


البداية كانت مع الفنانة ياسمين رئيس التي التقت بها مذيعة قناة DMC، خلال تواجدها بالحفل، ولكنها أخطأت في اسمها ونادتها بالفنانة ياسمين صبري، ومن ثم تتدارك الأمر لتصحيح ما وقعت فيه من خطأ.



وكانت ياسمين رئيس ظهرت على السجادة الحمراء في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، بإطلالة جديدة وغيرت من لون شعرها للبرتقالي، لتصوير فيلمها الجديد "لص بغداد" مع محمد إمام.


إحراج خالد سليم بسبب حديثه عن قناة الحياة مع مذيعة DMC


تعرض أيضا الفنان خالد سليم لموقف محرج في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، فبعدما تحدث عن أعماله الفنية الجديدة مع المذيعة سالي شاهين أثناء استضافته مع قناة DMC، ذكر أن مسلسله "أبواب الشك" يعرض حاليا على قناة "الحياة"، وسرعان ما أوقفته المذيعة وأبعدت المايكروفون عنه، قائلة إنها لا شأن لها باسم القناة التي تعرض مسلسله لأنه لا يعرض عبر قناتها DMC.


موقف محرج لنور اللبنانية ومنعها من دخول قاعة حفل الختام


أما الممثلة اللبنانية نور فكان لها النصيب الأكبر في المواقف المحرجة التي تعرض لها بعض الفنانين في ختام مهرجان القاهرة السينمائي، إذ رفض المسؤولون عن التنظيم بصالة المسرح الكبير دخولها في الأماكن المخصصة للفنانين وطلبوا منها أن تصعد للدور الثاني للدخول من هناك.

وبعدما تقلبت الفنانة نور لطلب المسؤولون عن التنظيم وصعدت بالفعل للدور الثاني محاولة الدخول لصالة المسرح من هناك، فوجئت بمنعها أيضا من ذلك، وذلك نظرا لأنها لا تحمل الدعوة المناسبة للدخول إلى هذه المنطقة في المسرح، وهو مكان غير مخصص لنجوم الفن، بحسب مصراوي.

جدير بالذكر أن حفل الافتتاح الذي أقيم في 20 نوفمبر كان قد شهد العديد من المواقف المحرجة، لبعض الفنانين ونسرد البعض منها في السطور التالية:

رفضت الفنانة يسرا الإجابة على أحد الأسئلة التي وصلتها من أحد مراسلي قناة dmc على السجادة الحمراء، إذ اتبعت لقاءات قناة dmc فكرة جديد أثناء الحوارات مع الفنانين، وهي إرسال كروت بها طلب أو سؤال للفنانين بشكل عشوائي، وكانت من بين الفنانات يسرا التي جاءها كارت مكتوب عليه "اعترفي بسر"، ولكنها ردت على السائل بـ"مش وقته"، رافضة الإجابة.



وبررت يسرا فيما بعد موقفها بأنها كانت تلتقط الصور مع سيادة الوزيرة غادة والي وكان الوقت غير مناسبا للرد على هذا السؤال.

ضحك إلهام شاهين يحرج شريف منير


مهرجان

داعب الفنان شريف منير الحضور خلال حفل الافتتاح بسبب قلة أعماله الفنية مؤخرا، وقال شريف منير: "ابتعدت عن التمثيل منذ عامين فعدت للدرامز"، ويبدو أن هذه الجملة أضحكت إلهام شاهين في القاعة ليرد عليها قائلا: "لماذا تضحكين يا إلهام؟ أنتِ أيضا لا تعملين منذ فترة، عموما هم 15 مسلسلا فقط"، في إشارة إلى قلة الأعمال الدرامية التليفزيونية التي ستعرض في لرمضان 2019.



وقعت مذيعة قناة "نايل سينما" في خطأ أثناء استضافة الفنانة علا رشدي مع زوجها الممثل أحمد داود.

مهرجان

وقالت مذيعة قناة "نايل سينما": معنا الفنانة علا الشافعي" بدلا من علا رشدي، لتعدل لها الممثلة بإنها علا رشدي وليست الصحافية والناقدة علا الشافعي لتعتذر لها المذيعة عن خطئها.

ليس هذا فحسب بل اختمت مذيعة قناة "نايل سينما" حديثها مقاطعة حوار الممثل أحمد داود وذلك لبدء حفل افتتاح.

يذكر أن السيناريست والمنتج محمد حفظي ترأس الدورة الـ40 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي التي بدأت فعالياتها يوم 20 نوفمبر الجاري واستمرت على مدار 9 أيام.

اقرأ أيضا

بالصور- سما المصري تظهر مجددا في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي


صورة- شاهد كيف أصبح شكل الطفل يزيد في "عندليب الدقي" بعد 10 سنوات

comments powered by Disqus

رحيم ترك

11/30/2018 1:51:12 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"