خطأ مذيعة قناة DMC في اسم ياسمين رئيس.. تناديها بـ ياسمين صبري

خطأ مذيعة قناة DMC في اسم ياسمين رئيس.. تناديها بـ ياسمين صبري

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،مهرجان القاهرة السينمائي 2018 تاريخ النشر: الخميس ، 29 نوفمبر 2018 - 19:19 | آخر تحديث: الخميس ، 29 نوفمبر 2018 - 20:53
ياسمين رئيس ياسمين رئيس
حرصت الفنانة ياسمين رئيس على حضور حفل ختام مهرجان القاهرة الدولي السينمائي في دورته الـ 40 بجانب عدد من الفنانين ومنهم ياسمين رئيس وصبري فواز وأحمد حاتم

ظهرت الفنانة ياسمين رئيس على السجادة الحمراء في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، بلوك جديد وغيرت من لون شعرها للبرتقالي، لتصوير فيلمها الجديد "لص بغداد" مع محمد إمام.

والتقت مذيعة قناة DMC، مع الفنانة ياسمين رئيس ، ولكنها اخطأت في اسمها ونادتها بالفنانة "ياسمين صبري" ثم تتدارك الأمر لتصحيح ما وقعت فيه من خطأ.

يقام حفل ختام المهرجان وتوزيع الجوائز على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، التي شهدت فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الدورة الـ40 على مدار الأيام الماضية.

وتوزع اليوم جوائز المسابقات الأربعة وهي: المسابقة الدولية وآفاق السينما العربية وأسبوع النقاد وسينما الغد، بالإضافة لجائزة أحسن فيلم عربي التي أضافها المهرجان لنسخته الجديدة والتي تصل قيمتها إلى 15 ألف دولار أمريكي.

يذكر أن السيناريست والمنتج محمد حفظي ترأس الدورة الـ40 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي التي بدأت فعالياتها يوم 20 نوفمبر الجاري واستمرت على مدار 9 أيام.

اقرأ أيضا

بدء حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 40


صورة- شاهد كيف أصبح شكل الطفل يزيد في "عندليب الدقي" بعد 10 سنوات

comments powered by Disqus

رحيم ترك

11/29/2018 8:53:52 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"