صورة- دينا الشربيني توقع عقد "أهل الكهف" مع عز ومنى زكي

صورة- دينا الشربيني توقع عقد "أهل الكهف" مع عز ومنى زكي

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 7 نوفمبر 2018 - 13:20 | آخر تحديث: الأربعاء ، 7 نوفمبر 2018 - 13:27
دينا الشربيني دينا الشربيني
تعاقد المنتج وليد منصور مع الفنانة دينا الشربيني للمشاركة في فيلمين من إنتاج شركته talent media production.

وأعلن وليد منصور عن التعاقد مع دينا الشربيني عبر صفحة شركته على Facebook وجاء في البيان: " أن الشربيني سوف تشارك في بطولة فيلم (أهل الكهف) الذي يلعب بطولته كل من النجوم أحمد عز ومنى زكي وأمير كرارة وشريف منير، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة".

كما تعاقد وليد منصور مع الفنانة دينا الشربيني على تقديم فيلم من بطولتها، ومن المقرر الإعلان عن تفاصيله خلال الفترة المقبلة".



"أهل الكهف" هي رواية للكاتب الراحل توفيق الحكيم، وتم معالجتها من قبل الكاتب والسيناريست أيمن بهجت قمر، ومن المقرر أن يتولى إخراج الفيلم المخرج عمرو عرفة.

ومن المقرر أن يشارك في بطولته كل من أحمد عز ومنى زكي وشريف منير ودينا الشربيني وأمير كرارة ومصطفى خاطر.

ومن ناحية أخرى، يستعد المنتج وليد منصور لتصوير فيلم الجديد "كازابلانكا" خلال أيام، وسيبدأ التصوير في مصر، وبعدها بأيام ينتقل التصوير إلى المغرب، وسيستمر لمدة أسبوعين، بعدها يعود فريق العمل لاستكمال باقي المشاهد في مصر من جديد.

اقرأ أيضا

خاص- "أهل الكهف" يجمع عز ومنى زكي وشريف منير


خاص- سامو زين ينفصل عن وليد منصور.. أحمد مندو خلفا له

comments powered by Disqus

محمد عاشور

11/7/2018 1:27:45 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"