منير وحماقي وفؤاد وعاشور يتنافسون على "كعكة كريسماس" 2018

منير وحماقي وفؤاد وعاشور يتنافسون على "كعكة كريسماس" 2018

محمد عاشور | في تقارير،موسيقى وحفلات،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 5 نوفمبر 2018 - 17:36 | آخر تحديث: الأثنين ، 5 نوفمبر 2018 - 17:36
محمد حماقي ، محمد منير ، محمد فؤاد ، تامر عاشور محمد حماقي ، محمد منير ، محمد فؤاد ، تامر عاشور
من المتوقع أن تشهد نهاية عام 2018 منافسة قوية بين عدد من الألبومات لعدد من المطربين، الذين قرروا طرح ألبوماتهم قبل نهاية العام الجاري.

ومن المتوقع أن تشهد فترة احتفالات الكريسماس ورأس السنة الميلادية طرح أكثر من ألبوم غنائي لأكثر من مطرب، ليشهد عام 2018 روجا كبيرا في صناعة الموسيقى في مصر والعالم العربي.

محمد منير
الفنان محمد منير يباشر إعداد ألبومه الغنائي الجديد، والذي انتهى من تسجيل معظم أغانيه، استعدادا لطرحه قريبا.
وانتهى منير بالفعل من تسجيل 7 أغنيات من الألبوم، وخلال الأيام المقبلة سينتهي من تسجيل الأغاني المتبقية، لكي يتمكن من طرحه قبل نهاية العام الجاري أي في فترة الكريسماس.

محمد حماقي
كما يضع الفنان محمد حماقي اللمسات الأخيرة على ألبومه الجديد، استعداد لطرحه في نهاية العام الجاري أيضا.
حماقي يتعاون في الألبوم مع الشعراء أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة ونادر عبد الله وتامر حسين وخالد تاج وأحمد علي موسى، كما يتعاون مع عدد كبير من الملحنين وهم عمرو مصطفى وشريف تاج وتامر علي ومحمد يحيى ومحمد النادي ومدين وشريف بدر وودود وشادي حسن، فيما يتعاون حماقي مع الموزعين تميم وتوما ونادر حمدي ورامي سمير.

تامر عاشور
قررت الشركة المنتجة لألبوم الفنان تامر عاشور الجديد الذي يحمل اسم "أيام" طرحه في الفترة نفسها وهي نهاية عام 2018.
وتعاون عاشور في الألبوم الجديد مع عدد كبير من الشعراء وهم نادر عبد الله وأمير طعيمة وتامر حسين وجمال الخولي وعمرو يحيي ومحمد رفاعي وأحمد المالكي وهشام صادق، الملحنين ومدين وتامر علي ومحمد يحيى ومحمد النادي ومحمد خلف وشادي حسن ومصطفي العسال، ومع الموزعين طارق مدكور والنابلسي وآسر عاشور وأحمد وجيه وأماديو، كما لحن تامر عاشور لنفسه أغنيتين من الألبوم.

محمد فؤاد
كما انتهى الفنان محمد فؤاد من إعداد ألبومه أيضا، الذي يعود به للساحة بعد غياب لأكثر من 7 سنوات، منذ طرح ألبومه "بين ايديك" عام 2010.
ومن المقرر أن يطرح فؤاد ألبومه الجديد الذي "سلام" في شهر ديسمبر أيضا، والذي يوافق الاحتفال بيوم ميلاده، وتمهيدا لذلك طرح البرومو الخاص به منذ فترة على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، كما قدم أغنية "سلام" في أحد الحفلات التي احياها مؤخرا.



comments powered by Disqus

محمد عاشور

11/5/2018 5:36:54 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"