خاص- أزمة اعتذارات في "البيت الأبيض".. 5 نجوم ترفض المسلسل ونجلاء بدر تمنع التكهنات

خاص- أزمة اعتذارات في "البيت الأبيض".. 5 نجوم ترفض المسلسل ونجلاء بدر تمنع التكهنات

إنجي سمير | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 5 نوفمبر 2018 - 10:57 | آخر تحديث: الأثنين ، 5 نوفمبر 2018 - 10:58
نجلاء بدر نجلاء بدر
شهد مسلسل "البيت الأبيض" اعتذار عدد كبير من النجوم خلال الفترة الأخيرة، الأمر الذي وضعه في مأزق كبير خاصة أنه باعتذار النجوم عن العمل يضطر صناعه للبحث مجددا عن أبطال آخرين وهو ما قد يؤجل التصوير لفترة طويلة.

وكان في مقدمة المعتذرين الفنان خالد الصاوي الذي وافق في بداية الأمر على بطولة المسلسل قبل أن يعتذر فيما بعد بسبب تأجيل التصوير عدة مرات، في ظل ارتباطه في ذلك الوقت بتصوير فيلمين تعاقد عليهما في مرحلة سابقة، هما "الفارس" مع كريم عبد العزيز، وفيلم جديد مع تامر حسني.

الأمر نفسه بالنسبة للفنان عزت العلايلي فعلى الرغم من تأكيد صناع المسلسل تعاقده رسمياً علي المسلسل إلا أنه نفى لFilFan.com انضمامه للمسلسل وتعاقده رسمياً حيث اعتذر عن المشاركة قبل يومين، لأسباب خاصة به، ومنها عدم مناسبة الدور المعروض عليه لتاريخه الفني، موضحا أنه لم يكن بديلاً للفنان خالد الصاوي الذي اعتذر أيضاً عن العمل.

أما بالنسبة للفنانة نجلاء بدر فبالرغم من تأكيدها توقيع عقد المسلسل معبرة عن سعادتها بالتعاون مع المنتج ريمون مقار وقراءتها السيناريو ودراسة دورها، إلا أن الجميع فوجئوا باعتذارها معللة ذلك بأن الدور لا يتناسب معها.

وأكدت نجلاء عبر صفحتها الشخصية على Facebook أنها تكن كل الاحترام والتقدير للمنتج ريمون مقار والمخرج المميز تامر حمزة، إلا أن اعتذارها عن المسلسل جاء لأسباب شخصية في المقام الأول دفعتها للاعتذار عنه، وطالبت الجميع بعدم التكهن بأي أسباب أخرى.

يأتي ذلك في الوقت الذي تردد أن اعتذار لبلبة، وميرفت أمين يأتي لاعتراضهن على بعض التفاصيل في دورهن مما اضطرهن للاعتذار دون أن يتم التأكد من مدى صحة ذلك.

ومن جانبه قال المنتج ريمون مقار إن اسماء الفنانين التي يتم تداولها على مواقع التواصل الإجتماعي كلها مجرد إجتهادات شخصية، إذ لم يتم نشر تصريح رسمي من قبل الجهة المنتجة بأسماء فريق العمل التي تم الاستقرار عليها، موضحا أنه مازال يتم عمل تحضيرات ومعاينة أماكن التصوير الداخلية والخارجية لبدء التصوير خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا

عمرو دياب يغني "يتعلموا" لـ دينا الشربيني في حفل زفاف.. شاهد الصور


كل ما تريد معرفته عن حادث سيارة محمد رمضان.. حبس سائقه وإصابة زوجته وكشف سبب الحادث

comments powered by Disqus

إنجي سمير

11/5/2018 10:58:30 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"