كل ما تريد معرفته عن حادث سيارة محمد رمضان.. حبس سائقه وإصابة زوجته وكشف سبب الحادث

كل ما تريد معرفته عن حادث سيارة محمد رمضان.. حبس سائقه وإصابة زوجته وكشف سبب الحادث

رحيم ترك | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 5 نوفمبر 2018 - 2:8 | آخر تحديث: الأثنين ، 5 نوفمبر 2018 - 2:8
محمد رمضان وزوجته محمد رمضان وزوجته
تطورات كثيرة شهدها حادث سيارة الفنان محمد رمضان على مدار الساعات الماضية، والتي تسببت في إصابة زوجة الممثل ومقتل سائق السيارة الأخرى.

كانت زوجة الممثل المصري محمد رمضان قد تعرضت، مساء السبت 3 نوفمبر، لإصابات في حادث سير بصحبة صديقتها، بعد ارتطام سيارتها التي كان يقودها سائق زوجها، بسيارة أخرى يستقلها سوداني و5 أشخاص آخرين

أسفر الحادث عن إصابة 3 أفراد ووفاة الشخص السوداني بعد نقله إلى المستشفى متأثرًا بإصابته بنزيف في المخ، بعد ارتطام رأسه بهيكل السيارة الداخلي، كما أصيبت زوجة رمضان وصديقتها بكسور في القدمين.

وأمرت نيابة إمبابة وكرداسة بحبس سائق الممثل محمد رمضان 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة القتل والإصابة الخطأ، بعد الاستماع لأقوال المصابين عقب الحادث، كما تم التحفظ على سيارة الممثل.

وكشفت تحقيقات المستشار إسلام شاكر وكيل نيابة مركز إمبابة وكرداسة، أن سبب الحادث يرجع إلى قيادة سائق سيارة زوجة رمضان، ويدعى عبد العزيز، بسرعة قصوى أعلى محور 26 يوليو، واصطدم بسيارة أوبر، كان بداخلها 5 أشخاص؛ السائق ومصري وزوجته التايلندية، وصديقهما تايلندي وسوداني الجنسية، حسب ما ذكر موقع "اليوم السابع".

واستعلمت نيابة إمبابة وكرداسة، عن الحالة الصحية لزوجة الفنان محمد رمضان، كما أمرت بإجراء تحليل دم لسائق الفنان محمد رمضان، لبيان ما إذا كان يتعاطى المواد المخدرة من عدمه.

اقرأ أيضا

تحقيقات النيابة تكشف سبب حادث سيارة زوجة محمد رمضان


تعرف على أخر تطورات اتهام سائق محمد رمضان بالقتل الخطأ.. تحليل مخدرات

comments powered by Disqus

رحيم ترك

11/5/2018 2:08:55 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"