بالصور والفيديو- صيف فيفي عبده المليء بالأحداث.. رقصات وخسارة وزن ولفت أنظار الجمهور

بالصور والفيديو- صيف فيفي عبده المليء بالأحداث.. رقصات وخسارة وزن ولفت أنظار الجمهور

نهال ناصر | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 11 أكتوبر 2018 - 12:39 | آخر تحديث: الخميس ، 11 أكتوبر 2018 - 12:39
فيفي عبده فيفي عبده
على الرغم من غياب الفنانة فيفي عبده عن التليفزيون والسينما، لكنها تتواصل مع جمهورها دائما وتتواجد معهم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

تعتبر فيفي عبده واحدة من أنشط الفنانين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تشارك جمهورها بجديدها دائما وتجعلهم يعيشون معها لحظة بلحظة من خلال فيديوهات بث مباشر وصور.

وخلال فصل الصيف كان لفيفي عبده توجدا كبيرا، واهتم الجمهور بأخبارها وصورها، وفي هذا التقرير نستعرض صيف فيفي عبده المليء بالأحداث.

الساحل الشمالي

فضلت فيفي عبده قضاء إجازتها في الساحل الشمالي، وكانت تروج للسياحة في مصر من خلال الفيديوهات التي تنشرها وتظهر فيها تجري على الشاطيء أو تتحدث عن جمال الطقس.



View this post on Instagram

Kiss and big hug من الساحل الشمالي 😘🤗

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on




رقصات

لا بد أن تشارك فيفي عبده جمهورها برقصاتها، من حفل شاركت فيه أو حتى في سهراتها المنزلية التي تنشر منها فيديوهات.

أو رقصتها على الأغنية العراقية "تعال" وتوجيه تحية خاصة للشعب العراقي.



خسارة وزن

تمكنت فيفي عبده خلال فصل الصيف من خسارة بعض الوزن الزائد، ووضح هذا الأمر من خلال صور وفيديوهات نشرتها لتستعرض إطلالتها مع جمهورها وتشاركهم فرحتها بنحافتها الملحوظة.




نصائح للفتيات

لم تبخل فيفي عبده على جمهورها من النساء والفتيات وقدمت لهن النصائح لخسارة الوزن بطريقة سريعة، وكشفت أن الرقص كان وسيلتها وأنه أفضل من الركض، كما نصحتهن بخطوة هامة عند الرقص بأن يلففن جسدهن بكيس بلاستيك.




خطف الأنظار في مهرجان الإسكندرية

لم تكن من المكرمين، لم تحضر فعاليات، لكن ما أن ظهرت فيفي عبده على السجادة الحمراء لمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط في دورته الـ 34، إلا وخطفت الأنظار من جميع والتف حولها الجمهور.

تستطيع فيفي عبده لفت الأنظار بحركاتها وجملها الشهيرة مثل "5 موااه" وما تقوم به مع الجمهور فتلتقط الصور بسعادة وتحيي الجميه بروح مرحة.

بالفيديو- 4 لقطات لفيفي عبده في حفل ختام مهرجان الإسكندرية.. اختلال توزان وتحية خاصة


اقرأ أيضا:

بالفيديو- فيفي عبده تحيي شعب العراق بالرقص على أغنية "تعال"

بالفيديو- فيفي عبده تقدم نصائح للفتيات لخسارة الوزن بالرقص

كلمات متعلقة فيفي عبده
comments powered by Disqus

نهال ناصر

10/11/2018 12:39:59 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"