5 أشياء لا تستغني عنها ريهام سعيد في برامجها

5 أشياء لا تستغني عنها ريهام سعيد في برامجها

نهال ناصر | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 11 أكتوبر 2018 - 10:20 | آخر تحديث: الخميس ، 11 أكتوبر 2018 - 10:20
ريهام سعيد ريهام سعيد
منذ سنوات تطل الإعلامية ريهام سعيد على جمهورها من خلال برامج تليفزيونية تقدمها، تنقلت بين قنوات مختلفة، لكنها حافظت على جماهيريتها.

بعد فترة غياب تعود ريهام سعيد للظهور على شاشة التليفزيون هذه المرة عبر قناة "الحياة" التي تعرض برنامجها الجديد "صبايا" ابتداء من يوم الأحد 14 أكتوبر.

ومع كل عودة لريهام سعيد هناك أشياء لا تغيرها، حتى أنها أصبحت علامة مميزة لها، نستعرضها في النقاط التالية

الشكل

لا تغير ريهام سعيد من شكلها كثيرا، إذ تحافظ على اللوك الذي تظهر به، دائما نجدها بالشعر الأصفر الطويل.

حتى وإن قامت ريهام بقص شعرها وظهرت في حياتها الخاصة بشعر قصير، قبل عودة البرنامج تعود للوك المفضل لها وتستعين بشعر مستعار أصفر طويل، لتظهر في برنامجها وشعرها ينسدل ناعما على كتفها.

الملابس

في الملصق الدعائي للبرنامج، ظهرت ريهام ترتدي ملابس غامقة، وهي تفضل دائما ارتداء اللون الأسود وأحيانا ترتدي اللون الأبيض.

ملابس ريهام أغلب الوقت كلاسيكية، فهذا هو الستايل المفضل لديها.



اسم البرنامج

تحافظ ريهام سعيد على اسم برنامجها وتتنقل به من قناة لأخرى، أحيانا تضيف عليه كلمة مثل "صبايا الخير"، وأحيانا أخرى تحافظ عليه كما هو "صبايا".

فكرة البرنامج

بعض المذيعات يفضلن عند انتقالهن من قناة لأخرى أو بعد مرور سنوات طويلة على عملهن، أن يغيرن من نوعية البرامج اللاتي يقدمنها، لكن الأمر مع ريهام سعيد مختلف فهي تحافظ على برنامجها.

تفضل ريهام نوعية البرامج الاجتماعية التي تعرض مشاكل المجتمع وتحاول مساعدة الجمهور من خلال جمع التبرعات، هذا غير الحلقات التي تثير الجدل.

أيام وموعد العرض

تفضل ريهام سعيد عرض برنامجها على مدار يومين أو أكثر، فلا تعرض حلقة واحدة أسبوعيا، ويعرض برنامجها الجديد "صبايا" على مدار يومين الأحد والإثنين.

كما أنك سترى ريهام دائما ليلا، فبرامجها لا تعرض في الصباح.

اقرأ أيضا:

تعرف على مواعيد عرض برنامج ريهام سعيد على قناة "الحياة"

7 تعاقدات إعلامية تعيد قناة "الحياة" من جديد .. أبرزها ريهام سعيد وتوفيق عكاشة

comments powered by Disqus

نهال ناصر

10/11/2018 10:20:03 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"