نجوم الفن يتفاعلون مع أغنية مكي "أغلى من الياقوت"... نجم "مسرح مصر" يبكي

نجوم الفن يتفاعلون مع أغنية مكي "أغلى من الياقوت"... نجم "مسرح مصر" يبكي

رحيم ترك | في تقارير،موسيقى وحفلات،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 20 سبتمبر 2018 - 14:57 | آخر تحديث: الخميس ، 20 سبتمبر 2018 - 14:57
محمد هنيدي وتامرعاشور ومكي وحمدي الميرغني وحمادة هلال محمد هنيدي وتامرعاشور ومكي وحمدي الميرغني وحمادة هلال
فور طرح أحمد مكي لأغنيته الجديدة المصورة "أغلى من الياقوت" انتشرت بسرعة البرق عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتجاوزت نسبة الـ 3 مليون مشاهدة في يوم واحد فقط عبر القناة الرسمية لمكي على YouTube.



الإشادات التي نالتها الأغنية لم تكن من جمهور أحمد مكي فقط، بل أعرب عدد من المطربين والممثلين عن إعجابهم بها مؤكدين أن احساس مكي وصل لقلوبهم بكلماته التي أثرت فيهم لدرجة البكاء كما أشار محمد أنور نجم "مسرح مصر".



ومن المرات القليلة التي يتحدث فيها محمد هنيدي عن إعجابه بإحدى الأغنيات، نشر أغنية "أغلى من الياقوت" عبر حسابه على Facebook، وبطريقته الكوميدية سأل مكي:هل ستتوقف عن طرح مثل هذه الأغنيات الرائعة؟



كما أعرب المطرب تامر عاشور عن إعجابه الشديد بأغنية "أغلى من الياقوت"، مؤكدا أن أحمد مكي يقدم فن حقيقي وفكر جديد كل مرة.

وهنأ عاشور الفنان أحمد مكي على نجاح الأغنية، وأثني على التنوع والاختلاف الذي يتمتع به مشيرا إلى أنه لو أقسموا له أن هذا الفنان هو من جسد شخصية "حزلقوم" لن يصدق ذلك.





كما اختار المطرب حمادة هلال أغنية أحمد مكي "أغلى من الياقوت"، كأفضل أغنية في عام 2018، ونشر جزء من كلماتها عبر حسابه على Instagram، مقدما له التهنئة على نجاح الأغنية.



كما أعرب حمدي الميرغني نجم "مسرح مصر"، عن إعجابه بالأغنية وتأثره بكلماتها والمعاني التي تتضمنها مشيرا إلى أن أحمد مكي دائما مبدع ومنفرد ويقدم فن راقي.



وأشاد الممثل شيكو بأغنية أحمد مكي، واختار أن ينشر صورة تجمعهما معا من مسلسل "خلصانة بشياكة".



وتذكر أوس أوس نجم "مسرح مصر" والده الراحل بعد سماعه الأغنية، نظرا لتأثره بكلماتها، ووصف أحمد مكي بالعالمي وقدم له التهنئة على نجاحها.



أغنية "أغلى من الياقوت" من إخراج أحمد مكي بالتعاون مع مدير التصوير أحمد يوسف، وهي أيضا من كلماته، وألحان وتوزيع موسيقي شادي السعيد، وقام بهندسة المناظر الفنان حمدي عبد الرحمن ومدير الإنتاج حازم سليمان، وتم تصوير الأغنية في الفيوم لاستغلال المناظر الطبيعية الخلابة الموجودة بصحراء الفيوم وبحيرة قارون.

اقرأ أيضا

تامر عاشور يشيد بأحمد مكي وأغنية "أغلى من الياقوت".. لا أصدق أنه من جسد "حزلقوم"


بالفيديو- أحمد مكي: أرفض أن يدخل ابني المجال الفني ووالدتي هي بطلة حياتي

comments powered by Disqus

رحيم ترك

9/20/2018 2:57:50 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"