مشاهير هوليوود يكشفون عن برامجهم المفضلة.. جينيفر لورانس تحب السباب

مشاهير هوليوود يكشفون عن برامجهم المفضلة.. جينيفر لورانس تحب السباب

أمل مجدي | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 10 سبتمبر 2018 - 18:29 | آخر تحديث: الأثنين ، 10 سبتمبر 2018 - 18:29
دواين جونسون وجينيفر لورانس دواين جونسون وجينيفر لورانس
رغم أن جدول أعمال الفنانين دائما ما يكون مزدحما بمواعيد التصوير وحضور العروض الخاصة والمهرجانات السينمائية، إلى جانب إجراء اللقاءات الإعلامية، ناهيك عن تخصيص وقت للحياة الشخصية للحفاظ على علاقة جيدة مع الأهل والأصدقاء، فإن هناك عددا من الممثلين يحرصون على متابعة برامجهم المفضلة بانتظام.

وقد صرح العديد من نجوم الصف الأول في هوليوود بأنهم يحبون مشاهدة البرامج التي تنتمي إلى نوعية تليفزيون الواقع، بل ويجدون فيها متعة لا حدود لها.

رصد موقع هيئة الإذاعة البريطانية BBC، قائمة بالممثلين الذي يعشقون متابعة برامج تليفزيون الواقع الإنجليزية، نستعرض أبرزها في السطور التالية:

1- دواين جونسون

قال الممثل البالغ من العمر 46 عامًا إنه يحب برنامج مسابقات إعداد المخبوزات The Great British Bake.

أضاف في تصريح لـ The Daily Star، "أنا لا أحظى بالكثير من الوقت للتليفزيون، نظرا لجدول أعمال المزدحم، ولكوني أبا لثلاثة أطفال... لكن دائما أحاول تخصيص وقت لهذا البرنامج".

وتابع أنه يحب المأكولات المعجنة مثل الفطائر والكعكة الجبن، ويعشق رؤية المنتج النهائي.

تليفزيون الواقع

2-مارجو روبي

خلال ترويجها لأحدث أفلامها Terminal، قالت مارجو روبي إنها تعشق برنامج المواعدة Love Island.

وأضافت في تصريحات لموقع Metro، إنها أصيبت بالدهشة عندما تم تشبيهها بالمتسابقة بميجان بارتون-هانسون. موضحة: "في إحدى الليالي، كنا نشاهد البرنامج، وقال أحدهم على الهواء أنها تشبهني.. كان لسان حالي يقول: يا إلهي! لقد عرفوا من أكون على جزيرة الحب".

وذكرت أن جميع المتسابقين يتمتعون بأجساد مذهلة، ويظهرون دائما في أفضل حال.

تليفزيون الواقع

3- جينيفر لورانس

من المعروف أن الممثلة صاحبة الـ28 عامًا، واحدة من أشد المعجبات بمسلسل تليفزيون الواقع الأمريكي Keeping Up with the Kardashians، لكنها أيضًا تحب البرنامج البريطاني The Only Way Is Essex.

فقد قالت في حوار مع موقع The Sun البريطاني، "أنتم يا رفاق لديكم نسخة خاصة بكم من برنامج تليفزيون الواقع الأمريكي Jersey Shore. لا يمكنني وصف مدى روعته".

وأشارت إلى أنها عندما تكون متواجدة في بريطانيا لا تفعل الكثير من الأشياء، لكنها تحرص على مشاهدة التليفزيون.

وأضافت: "أنا أحب برامجكم حقا، أنتم تستخدمون الكلمات البذيئة أكثر مما نفعل نحن الأمريكان".

تليفزيون الواقع

4-إيما ستون

خلال إحدى زياراتها إلى بريطانيا، اكتشفت الممثلة الأمريكية صاحبة الـ29 عامًا، برنامجين من نوعية تليفزيون الواقع، وقررت أن تتابعهما حتى النهاية.

تحدثت عنهما أثناء حوارها مع المذيع جيمي فالون، قائلة: " The Only Way Is Essex يشبه نوعا ما برنامج Jersey Shore، وهناك أيضًا Made In Chelsea الذي ذكرني بالبرنامج الأمريكي The Hills".

تليفزيون الواقع

5- نيل باتريك هاريس

اعترف بطل مسلسل How I Met Your Mother، أنه من أشد المعجبين ببرنامج Celebrity Big Brother الذي يستضيف عادة مجموعة من المشاهير ويعزلهم عن العالم الخارجي، وفي كل أسبوع يتم طرد أحدهم بناء على التصويت.

كشف باتريك هاريس عن الأمر في عام 2012، عندما كتب عبر حسابه على موقع Twitter، أنه مهووس بالبرنامج ولا يستطيع التوقف عن مشاهدة حلقاته.

تليفزيون الواقع

اقرأ أيضًا:

4 معلومات يجب أن تعرفها عن رعب The Nun.. هذه حقيقة الجزء الجديد


"كابتن مارفل" تلعب دورا محوريا في Avengers 4.. البطلة الخارقة تقود عالم مارفل السينمائي

comments powered by Disqus

أمل مجدي

9/10/2018 6:29:04 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"