افتتاحية The Nun ترعب شباك التذاكر الأمريكي.. هذا الفيلم يتراجع وThe Meg يقترب من نصف مليار دولار

افتتاحية The Nun ترعب شباك التذاكر الأمريكي.. هذا الفيلم يتراجع وThe Meg يقترب من نصف مليار دولار

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 10 سبتمبر 2018 - 15:49 | آخر تحديث: الأثنين ، 10 سبتمبر 2018 - 15:49
الأفلام المتصدرة لشباك التذاكر الأمريكي الأفلام المتصدرة لشباك التذاكر الأمريكي
تغير ترتيب الأفلام المتصدرة لشباك التذاكر الأمريكي في الثلث الأول من شهر سبتمبر الجاري، نظرا لانطلاق عدد من الأفلام الجديدة التي نجحت في تحقيق إيرادات عالية.

وفي عطلة الأسبوع المنصرم، غادرت مجموعة من الأعمال السينمائية قائمة الـ10، مثل Incredibles 2، و Mile 22، وThe Happytime Murders. وقد احتل المركز الحادي عشر، الفيلم الجديد God Bless the Broken Road الذي حقق مليون و562 ألف دولار في أول أيام عرضه.

بالنظر إلى الإحصاءات المنشورة على موقع Box Office Mojo، فإن المركز العاشر من نصيب فيلم BlacKkKlansman بعد تحقيقه مليون و565 ألف دولار في أسبوع عرضه الخامس.

فيما سبقه فيلم Alpha الذي شغل المركز التاسع، حاصلا على مليوني و505 آلاف دولار، وجاء في المركز الثامن فيلم Operation Finale الذي تراجع 4 مراكز هذا الأسبوع بعد حصده 3 ملايين و43 ألف دولار.

احتل المركز السابع فيلم Christopher Robin محققا 3 ملايين و196 ألف دولار، فيما هبط فيلم Mission: Impossible - Fallout إلى المركز السادس بعد شغله المركز الثالث الأسبوع الماضي. يأتي هذا التراجع بعد تحقيقه 3 ملايين و800 ألف دولار.

وفي السطور التالية، نرصد إيرادات المراكز الأولى في قائمة الـBox Office، هذا الأسبوع:

5- Searching



حافظ فيلم المخرج أنيش شاجانتي، على المركز الخامس للأسبوع الثاني على التوالي، محققا 4 ملايين و515 ألف دولار. وإجماليا تقدر إيرادات الفيلم على مستوى العالم بـ32 مليونا و11 ألف دولار.

تدور الأحداث حول اختفاء فتاة تبلغ من العمر 16 عامًا في ظروف غامضة، ورحلة البحث التي يقودها والدها لتتبع أثرها. إذ يفتش في الكومبيوتر الخاص بها لمعرفة الخبايا والأسرار التي لا يعلم عنها شيئا.

4- The Meg



تراجع فيلم القرش المفترس مركزين هذا الأسبوع بعد حصده 6 ملايين و30 ألف دولار، فيما تبلغ إيراداته إجماليا 491 مليونا و972 ألف دولار.

تدور أحداث الفيلم المأخوذ عن كتاب MEG: A Novel of Deep Terror، حول الغواص والقائد البحري "جوناس تايلور"، الذي تعرض لهجوم من قبل قرش عملاق يتخطى طوله سبعين قدمًا، مما دفعه إلى التخلي عن نصف طاقم سفينته. عند نجاته لم يصدقه أحد، بل يتم تسريحه من العمل وتنهار حياته.

بعد مرور 5 سنوات، يصبح عليه أن يواجه مخاوفه ويعود إلى عمله مرة ثانية لينقذ زوجته السابقة ومجموعة من المُحاصرين في غواصة غارقة، من الوحش الذي ظن العلماء أنه انقرض منذ آلاف السنين.

3- Peppermint



في أول أيام عرضه، حقق فيلم الدراما والتشويق افتتاحية جيدة بلغت 13 مليونا و260 ألف دولار، وإجماليا وصلت إيراداته على مستوى العالم 14 مليونا و660 ألف دولار.

تدور الأحداث حول امرأة خسرت كل شيء، تسعى إلى الثأر من أعدائها الذين دمروا حياتها. تجسد دور البطولة الممثلة جينيفر جارنر التي استعدت كثيرا من أجل مشاهد الحركة في الفيلم.

2- Crazy Rich Asians



بعد احتلال مركز الصدارة لمدة 3 أسابيع، تراجع فيلم المخرج جون إم تشو حاصلا على 13 مليونا و600 ألف دولار، فيما بلغت إيراداته إجماليا 164 مليونا و722 ألف دولار.

الفيلم الرومانسي الكوميدي مأخوذ عن رواية ذائعة الصيت، وتدور أحداثه حول أستاذة اقتصاد أمريكية من أصل صيني تسافر مع حبيبها إلى سنغافورة من أجل حضور حفل زفاف أعز أصدقائه. هناك تكتشف أنه ينتمي إلى عائلة ثرية للغاية، وأن كل فتاة محيطة به تنقم عليها.

1- The Nun



حقق أحدث فيلم رعب يخرج من رحم سلسلة The Conjuring الشهيرة، إيرادات عالية في أول أيام عرضه بلغت 53 مليونا و500 ألف دولار على المستوى المحلي و77 مليونا و500 ألف دولار خارج الولايات المتحدة الأمريكية، ليكون إجمالي الإيرادات 131 مليون دولار.

وقد مكنته هذه الحصيلة من تحقيق رقمين قياسيين هما أعلى افتتاحية في تاريخ أفلام سلسلة The Conjuring، وثاني أعلى افتتاحية في تاريخ أفلام شهر سبتمبر ليأتي بعد فيلم الرعب It الذي صدر في العام الماضي.

تدور الأحداث حول كاهن يتم إرساله إلى رومانيا للتحقيق في انتحار راهبة داخل دير عام 1952.

اقرأ أيضًا:

4 معلومات يجب أن تعرفها عن رعب The Nun.. هذه حقيقة الجزء الجديد


"كابتن مارفل" تلعب دورا محوريا في Avengers 4.. البطلة الخارقة تقود عالم مارفل السينمائي

comments powered by Disqus

أمل مجدي

9/10/2018 3:49:43 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"