تعرف على الراهبة الشيطانية بوني آرونز في فيلم The Nun.. رفضها المنتجون بسبب أنفها

تعرف على الراهبة الشيطانية بوني آرونز في فيلم The Nun.. رفضها المنتجون بسبب أنفها

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 9 سبتمبر 2018 - 17:38 | آخر تحديث: الأثنين ، 10 سبتمبر 2018 - 12:50
بوني آرونز والراهبة الشيطانية بوني آرونز والراهبة الشيطانية
بعد طول انتظار شهدت دور العرض العالمية مؤخرا طرح فيلم الرعب The Nun، الذي يعد استغلالا لنجاح شخصية الراهبة الشيطانية التي أرعبت الجمهور للمرة الأولى في فيلم The Conjuring 2.

ومع طرحه يوم 7 سبتمبر حقق The Nun افتتاحية عظيمة بإيرادات وصلت إلى 53 مليون دولار في شباك التذاكر بأمريكا الشمالية متفوقا على أول إصدار من سلسلة Conjuring الصادر عام 2013، الذي حقق رقما قياسيا وقتها بإيرادات بلغت نحو 41 مليون دولار.

تدور أحداث الفيلم في عام 1952 حول كاهن يرسله الفاتيكان إلى رومانيا للتحقيق في وفاة راهبة شابة في دير روماني ليكتشف أن هناك قوة شيطانية على شكل الراهبة الشيطانية، حيث يتحول الدير إلى ساحة معركة بينها وبين رجال الدين.

وبالتالي فإن الشخصية المحورية في الفيلم هي شخصية الراهبة الشيطانية التي تجسدها بوني آرونز، فمن هي بوني آرونز التي أرعبت الجمهور في The Nun؟ يبرز لكم FilFan.com أبرز معلومات عن بوني آرونز أو الراهبة الشيطانية وفقا لبيانات موقع IMDb و موقع Wikipedia:

ميلادها


ولدت بوني آرونز في الـ3 من يونيو عام 1979 بلوس أنجلوس.

مسيرتها الفنية


التحقت آرونز بمدرسة التمثيل في نيويورك، وقيل لها مرارا وتكرارا بأنها لن تحظى بعملا سينمائيا بسبب مظهرها وأنفها.

انتقلت إلى أوروبا وظهرت في أفلام قصيرة وإعلانات تجارية، وكان أول فيلم أمريكي تظهر به هو فيلم Exit to Eden الذي جسدت فيه دور عاهرة.

لاحقا ظهرت آرونز في فيلمي woman in prison و Caged Heat 3000.

لعبت الممثلة الأمريكية أدوارا صغيرة في العديد من أفلام الرعب الشهيرة منها I Know Who Killed Me و Drag Me to Hell.

شهرتها

عرفت آرونز من خلال أدوارها في أفلام مثل Mulholland Drive عام 2001 و The Princess Diaries في نفس العام و The Princess Diaries 2: Royal Engagement عام 2004.

أما شهرتها الحقيقية فجاءت من خلال دور الراهبة الشيطانية في فيلم الرعب The Conjuring 2 وأخيرا فيلم The Nun.

جدير بالذكر أن موقع YouTube اضطر لحذف الإعلان التشويقي الخاص بالفيلم بعد أن تعرض لانتقادات وتلقى شكاوى عدة من قبل المستخدمين نظرا لأنه يحتوي على لقطات لا تتوافق مع سياسات الموقع الشهير.

الإعلان لا تتجاوز مدته الـ10 ثواني ، ويبدأ بصورة لمؤشر ضبط الصوت يعلو وينخفض ثم يكتم تماما، وفجأة تظهر الراهبة المخيفة تصرخ في وجه المشاهد وهو ما اعتبره الكثيرون مرعبا للغاية.



اقرأ أيضا
4 معلومات يجب أن تعرفها عن رعب The Nun.. هذه حقيقة الجزء الجديد

كلمات متعلقة بوني آرونز
comments powered by Disqus

مروة لبيب

9/10/2018 12:50:09 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"