هل ظهر (زين وصالح القناوي) في كليب محمد شاهين "إحنا الجدعان"؟

هل ظهر (زين وصالح القناوي) في كليب محمد شاهين "إحنا الجدعان"؟

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 9 أغسطس 2018 - 15:50 | آخر تحديث: الجمعة ، 10 أغسطس 2018 - 15:6
محمد شاهين ولقطات من كليب "إحنا الجدعان" محمد شاهين ولقطات من كليب "إحنا الجدعان"
طرح المطرب محمد شاهين فيديو كليب أغنيته الجديدة "إحنا الجدعان"، وهي إحدى أغاني ألبومه الجديد الذي يستعد لطرحه قربا في الأسواق.

الأغنية من كلمات وليد رياض وألحان عصام إسماعيل وتوزيع زيزو فاروق، وتمتصويرها مع المخرج إسلام الخولي، وهي من إنتاج شركة Mtouch producion التي تتولى إنتاج أعمال شاهين.

واعتمدت فكرة الفيديو كليب على ظهور عدد من الشخصيات العالمية ضمن أحداثه، التي تدور في حفلة تنكرية، وتضم أشخاص متنكرين في شكل شخصيات عامة مثل الملك فاروق، والفيس بريسلي وشارلي شابلن ومارلين مونرو، وشخصية "ذا ماسك" التي قدمها الفنان جيم كاري.

ولكن وسط كل هؤلاء، ظهر في الكليب شخصيتان يبدو أنهما "صالح القناوي" و"زين القناوي"، اللذين سبق وقدمهما الفنان محمد رمضان في مسلسله الأخير "نسر الصعيد، الذي تم عرضه لأول مرة في موسم رمضان 2018.



ويستعد محمد شاهين لطرح ألبومه الجديد قريبا في الأسواق، والذي تتولى إنتاجه Mtouch producion.

وتعاون شاهين في هذا الألبوم مع العديد من الشعراء والملحنين والموزعين منهم أمير طعيمة ومحمد النادي وحسين محمود ومحمدي وتميم وعزيز الشافعي وأمير محروس وطارق عبد الجابر ووسام عبد المنعم وأحمد عادل وأسامة عبد الهادي وهاني يعقوب وصابر كمال وتامر كروان ومحمد سعد وصلاح مونتي وإسماعيل عبده وعصام إسماعيل وزيزو فاروق وسامح رأفت وأشرف البرنس وأحمد راشد ووليد رياض.

comments powered by Disqus

محمد عاشور

8/10/2018 3:06:22 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"